تطور عاجل في الاتحاد .. كواليس اختيار بديل نونو سانتو

تاريخ النشر: 08/11/2023
3442
منذ 5 شهور
تطور عاجل في الاتحاد .. كواليس اختيار بديل نونو سانتو

أنهى نادي الاتحاد، الجدل بشأن مستقبل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، وأعلن رسميا رحيل المدرب، بعد الخسارة المفاجئة من القوة الجوية العراقي، في دوري أبطال آسيا.

ونجح سانتو خلال مسيرته التدريبية مع الاتحاد التي امتدت لموسم ونصف الموسم، حصل فيها على بطولتي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

بديل نونو سانتو في الاتحاد

كشف الصحفي الأمريكي بن جاكوبس، عن تطورات داخل نادي الاتحاد، بعد الإعلان الرسمي عن إقالة سانتو، وتكليف حسن خليفة بتولي المسئولية الفنية بشكل مؤقت، إلى أن يتم الاستقرار على المدرب الجديد.

وأوضح بن جاكوبس عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن الإسباني لوبتيجي يعد أبرز المرشحين لخلافة سانتو في الاتحاد.

وتابع عن تحرك عاجل وسريع من الاتحاد، لحسم ملف المدرب الأجنبي الجديد، قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها الفريق السعودي.

وأضاف، أن دومينجوس سواريس دي أوليفيرا الرئيس التنفيذي في الاتحاد، سيكون المسئول الأول عن حسم ملف المدرب الجديد، بالإضافة لاستشارة الثنائي كريم بنزيما، ونجولو كانتي في اسم المدير الفني الجديد.

وأشار بن جاكوبس، إلى أن لوران بلان، وزين الدين زيدان، ضمن قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد، إلا أن الأخير أعلن رفضه القاطع العودة للتدريب، بالرغم من العروض المغرية التي تم تقديمها له في الفترة السابقة.

اقرأ أيضا

تفاصيل خناقة سانتو وبنزيما في الاتحاد.. اتهامات لا تصدق !

لاعب وحيد رفض رحيل سانتو من الاتحاد..أيام صعبة تنتظر الفتى المدلل

حمل تطبيق سعودي الآن