برشلونة "فاشل" جماعيا وفرديا أمام الضعفاء.. "أين دورك يا تشافي؟"

تاريخ النشر: 08/11/2023
185
منذ 5 شهور
برشلونة فاشل جماعيا وفرديا أمام الضعفاء.. أين دورك يا تشافي؟

واصل برشلونة الإسباني، عروضه السيئة على مستوى الآداء والنتائج، بالسقوط أمام شاختار الأوكراني بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فولكس أرينا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتجمد رصيد برشلونة بهذه الخسارة عند النقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثامنة، انتظارا لمواجهة بورتو البرتغالي وأنتويرب البلجيكي.

وبات برشلونة في حاجة للفوز أو التعادل من المواجهة المقبلة، التي ستقام ضد بورتو البرتغالي، من أجل ضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي برشلونة في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة مع ضيفه بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، علما بأن مباراة الفريقين في الجولة الثانية فاز بها الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل.

وتلقى برشلونة الخسارة الثانية في أخر 3 مباريات خاضها في كافة البطولات، بالسقوط في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، ومن ثم تحقيق الفوز بآداء سيء للغاية على حساب ريال سوسييداد بهدف دون مقابل.

أين برشلونة يا تشافي؟: 

قدم برشلونة أمام شاختار آداء سيء للغاية، وبالدليل أن الفريق الكتالوني لم يسدد على المرمى سوى كرة واحدة بين القائمين والعارضة، وبدون أي تسديدة في الشوط الأول من المواجهة.

-سدد برشلونة بشكل إجمالي على مرمى شاختار (13) تسديدة، من بينهم واحدة صحيحة فقط، مقابل 4 تسديدات لشاختار.

-ارتكب لاعبي برشلونة (9) أخطاء ضد لاعبي شاختار في وسط الملعب، وهو نفس عدد الأخطاء المرتكبة من الفريق الأوكراني.

-لم يحتسب على برشلونة أي حالة تسلل طوال اللقاء، وهو ما يدل على عدم قدرة الفريق على اختراق دفاع الفريق الأوكراني.

تلك الإحصائيات تعبر بشكل واضح عن الحالة السيئة لبرشلونة التي يمر بها حاليا ومنذ فترة ليست بالقصيرة، رغم عدد التمريرات الكثيرة في وسط الملعب ونسبة التمرير الصحيح التي وصلت لـ(90%)، وهو ما يثير التساؤل، إلى أين يسير الفريق الكتالوني بهذا الشكل السيء.

اقرأ أيضا

ثورة تشافي ضد نجوم برشلونة بعد كارثة شاختار : أين عقولكم؟

شاختار يلقن برشلونة درسا قاسيا في 45 دقيقة كارثية بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن