ثورة تشافي ضد نجوم برشلونة بعد كارثة شاختار : "أين عقولكم؟"

تاريخ النشر: 07/11/2023
200
منذ 6 شهور
ثورة تشافي ضد نجوم برشلونة بعد كارثة شاختار : أين عقولكم؟

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء عبر مواجهة شاختار بالجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى برشلونة الإسباني، خسارة مفاجئة أمام ضيفه شاختار الأوكراني (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فولكس أرينا،  في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودخل برشلونة مواجهة شاختار في صدارة المجموعة الثامنة، بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في الجولات الثلاثة الأولى، حيث استقبلت شباكه هدف وحيد.

تشافي يتلقى مفاجأة غير سعيدة في مباراة برشلونة وشاختار بالأبطال

ويتجمد رصيد برشلونة بهذه الخسارة عند النقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثامنة، انتظارا لمواجهة بورتو البرتغالي وأنتويرب البلجيكي.

تشافي : افتقدنا الحدة ضد شاختار 

وتحدث تشافي عقب مباراة شاختار قائلًا: "لا أشعر بالقلق بشأن المباراة ضد بورتو لأننا ما زلنا نعتمد على أنفسنا للتأهل. في الوقت الحالي الشيء الرئيسي هو التعافي من أجل مباراة ألافيس".

وتابع : "نحن غير موجودين عقليا. نحن نفعل أشياء خاطئة بشكل عام، لدينا مشاكل هجومية ودفاعية، علينا أن نستعيد اللاعبين حتى يشعروا بالراحة في الملعب. يجب اتخاذ خطوة مهمة".

واستكمل: "هدفي هو أن لا يفقد اللاعبين الثقة وهذه مسؤوليتي كمدرب، نحن في حالة ركود كروية لذلك علينا القيام بإعادة ضبط".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات برشلونة في حاجة للفوز أو التعادل من المواجهة المقبلة، التي ستقام ضد بورتو البرتغالي، من أجل ضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة المقبلة في دوري أبطال أوروبا.. قمة صعبة

شاختار يلقن برشلونة درسا قاسيا في 45 دقيقة كارثية بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن