خسارة مدوية.. الجزيرة الإماراتي يقترب من "خطف" نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 11/12/2018
853
منذ 5 سنوات
خسارة مدوية.. الجزيرة الإماراتي يقترب من "خطف" نجم الاتحاد

دخل نادي الجزيرة الإماراتي، في مفاوضات مكثفة مع فريق الاتحاد، للتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويُعاني نادي الاتحاد، من تراجع شديد في النتائج، خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، حيث يقبع في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 3 نقاط فقط، بعد مرور 12 جولة حتى الآن.

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي الجزيرة، عرضًا رسميًا لنادي الاتحاد، للتعاقد مع النجم البرازيلي رومارينيو، لاعب الفريق الإماراتي السابق.

وأشارت التقارير، إلى أن رومارينيو، الذي انتقل من الجزيرة إلى الاتحاد، في الصيف الماضي، أصبح الهدف الأول لإدارة الفريق الإماراتي، خاصة بعد عدم ظهور اللاعب بالشكل الجيد مع العميد، خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وأوضحت أن نادي الجزيرة، وضع 4 ملايين يورو، على طاولة الاتحاد، من أجل استعادة خدمات رومارينيو، حيث من المقرر أن يتم حسم الأمر، خلال الساعات القادمة.

جدير بالذكر أن رومارينيو، الذي انتقل إلى الاتحاد، مقابل 7 ملايين يورو، اكتفى بتسجيل هدفين فقط، خلال 12 مباراة مع الاتحاد، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي حال تمت الصفقة بالمبلغ المعروض من الجزيرة، فأن نادي الاتحاد، سوف يخسر 3 ملايين يورو، في 6 أشهر فقط، ما بين شراء وبيع رومارينيو.

حمل تطبيق سعودي الآن