استقبال ساخر لـ"الخائن" بالنقود في مباراة ميلان وباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 07/11/2023
52
منذ 6 شهور
استقبال ساخر لـالخائن بالنقود في مباراة ميلان وباريس سان جيرمان

أثار جمهور فريق إى سي ميلان الإيطالى الجدل بقوة، بتصرف قاسي ضد أحد لاعبى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونلتقى مع مباراة قوية تجمع بين فريقى باريس سان جيرمان الفرنسي أمام إى سي ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

باريس سان جيرمان

ويحتل ميلان المركز الرابع في المجموعة السادسة برصيد نقطتين، بعد التعادل أمام كل من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، والهزيمة ضد باريس، بينما يحتل البى اس جي المركز الثاني مؤقتًا برصيد ست نقاط.

لافتات مسيئة لدوناروما

والتقطت بعض الصور لمشجعى فريق ميلان الإيطالي، وهي تستقبل الحارس الإيطالي لفريق باريس سان جيرمان جانلويجي دوناروما والذي يلقبونه بالخائن، بإلقاء النقود على اللاعب.

ميلان

وإضافة إلى ذلك، تم رفع لافتات مسيئة لدوناروما خلال تمرينات الإحماء التي تسبق المباراة، فى إشارة إلى سخط جمهور ميلان الكبير من الحارس الإيطالي.

ويلقب مشجعو ميلان دوناروما بالخائن، بعد رحيله مجانًا عن الفريق في صيف 2021 إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث رفض الحارس تمديد عقده حينها مفضلًا الرحيل عن صفوف الروسونيري.

ويحتل ميلان المركز الأخير في مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد نقطتين.. فيما يتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| حفل عيد ميلاد راشفورد وسرقة القرن لريال مدريد

دوري أبطال أوروبا.التشكيل الرسمي لمباراة ميلان وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن