النصر ضد الدحيل.. صواريخ تاليسكا تعادل صدارة نجم الهلال في آسيا

تاريخ النشر: 07/11/2023
78
منذ 5 شهور
النصر ضد الدحيل.. صواريخ تاليسكا تعادل صدارة نجم الهلال في آسيا

استطاع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن يوقع على هدفين في شباك الدحيل القطري، خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الدحيل والنصر، على ملعب عبد الله بن خليفة بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وبعد تقدم الدحيل بهدف في الدقيقة الثامنة عن طريق فيليبي كوتينيو، استطاع تاليسكا أن يقلب الطاولة بهدفين في الدقيقتين 27 و37 من عمر المباراة.

ووقع تاليسكا على الهدف الأول للنصر في الدقيقة 27 بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليراوغ دفاع الدحيل، ويسدد كرة يمينة سكنت الشباك على يسار الحارس.

وأضاف تاليسكا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 37، بكرة صاروخية في الشباك من خارج منطقة الجزاء.

ورفع أندرسون تاليسكا رصيده إلى 5 أهداف، ليعادل صدارة هدافي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، مع الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، كما انفرد تاليسكا بصدارة هدافي النصر في البطولة الآسيوية، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو بفارق هدفين.

يذكر أن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لم يحتسب هدفي تاليسكا في مباراة المرحلة الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا، بين النصر وشباب الأهلي الإماراتي، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (4-2).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعادل الاستقلال وبيرسبوليس يقرب النصر من ثمن نهائي آسيا

تطورات نارية تشعل أزمة الاتفاق والنصر التحكيمية.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن