شاختار يلقن برشلونة درسا قاسيا في 45 دقيقة كارثية بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 07/11/2023
91
منذ 5 شهور
شاختار يلقن برشلونة درسا قاسيا في 45 دقيقة كارثية بدوري الأبطال

يتقدم شاختار الأوكراني بهدف دون مقابل، على ضيفه برشلونة الإسباني، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب فولكس أرينا،  في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودخل برشلونة مواجهة شاختار في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في الجولات الثلاثة الأولى، حيث استقبلت شباكه هدف وحيد.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية على الفريق الأوكراني بهدفين لواحد، على ملعب المونتجويك، بفضل ثنائية فيران توريس وفيرمين لوبيز.

وقدم برشلونة آداء متواضع للغاية خلال الشوط الأول من المباراة، الذي كانت فيه الأفضلية للفريق الأوكراني، الذي سدد 4 كرات على مرمى المنافس الكتالوني.

وفي المقابل، لم يسدد برشلونة سوى مرتين فقط في أول 45 دقيقة، لم تذهب أي منهما نحو محيط القائمين أو العارضة.

ماذا حدث في الشوط الأول؟: 

خاض برشلونة الشوط الأول بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، كانسيلو، أراوخو، كريستنسين، ألونسو، جافي، روميو، جاندوجان، رافينيا، ليفاندوفسكي، فيران توريس".

سجل هدف التقدم لشاختار في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول اللاعب دانيلو سيكان من ضربة رأسية بعد عرضية رائعة من الجانب الأيسر، ليسددها برأسه بشكل رائع في مرمى الحاري تير شتيجن.

واستقبل برشلونة ثاني هدف في مرماه بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن سجل شاختار أيضا هدفا في مرمى الفريق الكتالوني خلال مباراة الجولة الثالثة.

وظهر برشلونة بشكل سيء على المستوى الهجومي للغاية في الشوط الأول، وسط أفضلية كاسحة لشاختار، الذي يسعى لتحقيق ثاني انتصاراته في دور المجموعات حتى الأن.

اقرأ أيضا

تشافي يتلقى مفاجأة غير سعيدة في مباراة برشلونة وشاختار بالأبطال

ديمبيلي يكشف سبب انضمامه إلى باريس وعدم تجديده لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن