على طريقة رونالدو.. بنزيما يخطط لإحداث ثورة في الاتحاد

تاريخ النشر: 07/11/2023
190
منذ 5 شهور
على طريقة رونالدو.. بنزيما يخطط لإحداث ثورة في الاتحاد

أثار النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حالة من الجدل، حول مصير الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي نونو سانتو.

وأفادت تقارير بأن كريم بنزيما قد يلعب دورًا في رحيل المدير الفني نونو سانتو عن تدريب الاتحاد، وهو الأمر الذي أصبح قريبًا للغاية، في ظل تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، في ظل استعدادات العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية (السعودية 2023).

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة Relevo عن أزمة كبيرة نشبت بين كريم بنزيما، والمدرب نونو سانتو، في غرفة خلع الملابس، عقب خسارة الفريق أمام القوة الجوية العراقي بثنائية نظيفة، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقام مدرب الاتحاد، بتوبيخ اللاعبين بعد نهاية الشوط الأول من مباراة القوة الجوية، ليقوم كريم بنزيما بالرد بصوت عالٍ، ليتطور الأمر أمام اللاعبين بالصراخ بين المدرب واللاعب على بعضهما البعض.

وتشير التقارير إلى نية بنزيما في إحداث تغيير في الجهاز الفني للاتحاد، على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الجهاز الفني الأسبق للنصر، بقيادة الفرنسي رودي جارسيا.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط من 4 مباريات، متزعمًا صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما رفع القوة الجوية رصيده إلى 7 نقاط، في وصافة الترتيب.

ويواجه الاتحاد، أزمة تذبذب النتائج في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال آخر 5 مباريات، والتي شهدت 3 تعادلات أمام الفيحاء والتعاون والحزم، وهزيمتين أمام الأهلي والشباب.

وتسبب النتائج المتذبذبة في احتلال الاتحاد، حامل اللقب، للمركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثانية في تاريخه، حيث يستهل العميد مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في 12 ديسمبر المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

احتفالات القوة بعد خسارة الاتحاد.. تهنئة الحكومة وسخرية من بنزيما

هجوم ناري ضد مدرب الاتحاد..يفتقد دهاء الهلال وحمد الله سبب فشله

حمل تطبيق سعودي الآن