أخبار الهلال| تفاصيل صفقة انتقال نيفيز .. وخيسوس يفاجئ الجماهير

تاريخ النشر: 07/11/2023
906
منذ 6 شهور
أخبار الهلال| تفاصيل صفقة انتقال نيفيز .. وخيسوس يفاجئ الجماهير

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي 2023-2024.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري

ومن المقرر، أن يستضيف فريق الهلال نظيره التعاون، في تمام السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

وينفرد الهلال بصدارة ترتيب دوري روشن الموسم الجاري برصيد 32 نقطة، جمعها خلال 12 جولة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل مرتين، ولم يذق طعم الخسارة. 

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة ..

- يتولى الحكم الدولي السلفادوري إيفان بارتون، مهمة إدارة لقاء الهلال والتعاون، يوم الجمعة القادم، حيث سبق وأدار مباريات بكأس العالم 2022 للمنتخبات والأندية.

- منح المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، اليوم الثلاثاء، راحة للاعبي الهلال من التدريبات، على أن يعود الفريق لتدريباته غدًا الأربعاء.

- ذكر الإعلامي نيكولا شيرا، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي بدأ في مفاوضات رسمية مع نادي الهلال من أجل التعاقد مع روبن نيفيز، للذهاب بصيغة الإعارة في يناير، لتعويض الإيطالي تونالي، الذي تعرض لعقوبة الإيقاف بسبب مشاركته في الرهانات على مباريات كرة القدم.

رد البرتغالي خورخي خيسوس، على استبعاد اللاعب مصعب الجوير من مباريات الهلال، قائلاً: "مصعب مصاب حاليًا، وقبل مجيئي إلى الفريق كان لا يلعب بشكل أساسي".

حمل تطبيق سعودي الآن