أخبار الأهلي| عرض مغري لنجم مانشستر سيتي ومحرز يتلقى نصيحة ذهبية

تاريخ النشر: 07/11/2023
179
منذ 6 شهور
أخبار الأهلي| عرض مغري لنجم مانشستر سيتي ومحرز يتلقى نصيحة ذهبية

شهد نادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وودع النادي الأهلي بقيادة المدرب ماتياس يايسله مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، من دور ثمن النهائي، مع احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 25 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار الأهلي في آخر 24 ساعة..

ذكر الإعلامي الرياضي "محمد القاعود" بأن هناك رغبة من جانب النادي الأهلي، في التعاقد مع النجم الإنجليزي الدولي كالفين فيليبس، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

أكدت صحيفة "الرياضية" أن عودة المدافع التركي ميريح ديميرال ستكون خلال مواجهة الأهلي القادمة ضد الشباب، يوم 25 من الشهر الجاري، في إطار مباريات الجولة 14 من دوري روشن السعودي.

كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" بأن هناك منافسة قوية بين النادي الأهلي و 4 أندية أوروبية، وهي: ليفربول وإنتر ميلان ويوفنتوس ووست هام يونايتد. لضم بيوتر زيلينيكسي من نابولي الإيطالي.

وجه حسين عبدالغني، النجم الأسبق لناديي الأهلي والنصر ومنتخب السعودية، نصيحة هامة إلى الجناح الجزائري، رياض محرز، لاعب النادي الأهلي، بضرورة الاقتداء بالبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن