احتفالات القوة بعد خسارة الاتحاد.. تهنئة الحكومة وسخرية من بنزيما

تاريخ النشر: 07/11/2023
152
منذ 5 شهور
احتفالات القوة بعد خسارة الاتحاد.. تهنئة الحكومة وسخرية من بنزيما

أثار نادي القوة الجوية العراقي، جدلا واسعا في الشارع الرياضي، باحتفالات "هيستيرية"، عبر حساباته على مواقع "السوشيال ميديا"، تخطت حاجز الـ 8 منشورات، سخريتا من الاتحاد وتقليلا من نجومه، خلال أقل من 24 ساعة، على الفوز على "العميد"، بدوري أبطال آسيا.  

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة من القوة الجوية، أمس الإثنين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. 

وفي بيان رسمي نشره حساب فريق القوة الجوية، عبر موقع الصور "انستجرام"، حرص رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني على تهنئة ممثل بلاده بالفوز على الاتحاد، كما يلي: رئيس الوزراء العراقي يبارك الفوز على الاتحاد

بارك رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، فوز الصقور على نادي الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري أبطال أسيا. 

ونقل مستشار رئيس الوزراء العراقي، في اتصال هاتفي مع رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية محمد صوب الله، تهائي رئيس الوزراء إلى إدارة ولاعبي والكادر التدريبي وعشاق الصقور بمناسبة تحقيق هذا الفوز الثمين والمهم.

وذكر كبيان أن رئيس الوزراء وعد بدعم الصقور في مهمته الوطنية، وتذليل جميع العقبات التي تواجه النادي بعد الأداء المشرف للصقور في بطولة دوري ابطال آسيا. 

من جهة أخرى، سخر حساب نادي القوة الجوية العراقي عبر "انستجرام"، من النجم العالمي كريم بنزيما قائد فريق الاتحاد، كاتبا: "القوة الجوية يحقق الانتصار.. كريم بنزيما إلى جدة طار". 

 كما وجه الحساب الرسمي للنادي العراقي، عقب الفوز على الاتحاد، رسالة مثيرة للجدل، كاتبا: "لا اتحاد أمام القوة، نحنُ القوة ونحنُ الاتحاد ونحن الاستثناء دائماً". 

يذكر أن، الاتحاد يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة وخسر واحدة، بينما يأتي القوة الجوية في المركز الثالث بفارق الأهداف عن سباهان أصفهان الإيراني برصيد 7 نقاط. 

اقرأ أيضا

مواعيد ربع نهائي كأس الملك.. المونديال يؤجل لقاء الاتحاد شهرين

حلول عاجلة في الاتحاد لإعادة التوازن إلى الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن