صحف السعودية| بديل سانتو في الاتحاد وفيفا يحذر "أندية المونديال"

تاريخ النشر: 07/11/2023
480
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء ..

الشرق الأوسط

أبدى السنغالي ساديو ماني لاعب النصر، إعجابه بمستوى المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدأ أنه يسير على ال طريق الصحيح.

الاقتصادية

حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الفرق المشاركة في النسخة الـ20 من مونديال الأندية في السعودية، من ظهور أي إعلان في مواقع التدريب، حيث أبلغها بالوصول إلى جدة قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة الأولى على الأقل، فيما تبدأ الاستضافة قبلها بخمسة أيام.

الرياضية

يعود ميريح ديميرال مدافع الأهلي، في مواجهة الكلاسيكو، أمام الشباب يوم 25 من الشهر الجاري ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي، وذلك بعد أن غاب الفترة الماضية بسبب العملية الجراحية في الغضروف الهلالي للركبة اليمنى.

الجزيرة

كشفت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، مواعيد مباريات ربع النهائي لكأس الملك، حيث يلعب الهلال ضد التعاون والشباب يصطدم بالنصر يوم 11 ديسمبر، بينما يواجه الاتحاد نظيره الفيصلي يوم 19 من نفس الشهر.

اليوم

برزت أسماء أكثر من مدرب أجنبي، لخلافة نونو سانتو في الاتحاد، بعد اقتراب إعلان رحيله، حيث جاء الإسباني لوبتيجي والبرتغالي جوزيه مورينيو على رأس القائمة المرشحة لتدريب العميد.

حمل تطبيق سعودي الآن