النصر ضد الدحيل .. الأجنبي الخامس يبعثر أوراق كاسترو قبل قمة

تاريخ النشر: 07/11/2023
4139
منذ 5 شهور
النصر ضد الدحيل .. الأجنبي الخامس يبعثر أوراق كاسترو قبل قمة

كشفت صحيفة “الرياضية” عن مفاجأة مدوية، قبيل انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل المواجهة القادمة ضد الدحيل القطري، في دوري أبطال آسيا.

وقرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، تأجيل حسم اللاعب الأجنبي الخامس حيث يفاضل اليوم بين العاجي سيكو فوفانا والبرازيلي أليس تيليس، الظهير الأيسر، من أجل الزج بأحدهما في مواجهة الدحيل.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الدحيل القطري، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

واستقر كاسترو، مدرب الأصفر العاصمي، على اللاعبين الأربعة، وهم: “البرتغالي أوتافيو إدميلسون، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا والمالي ساديو ماني”.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.د

ويتجه كاسترو لبدء المباراة بـ نواف العقيدي في حراسة المرمى، إضافة إلى بعبد الله مادو وعبد الإله العمري وسلطان الغنام وبين محمد قاسم والبرازيلي تيليس في خط الدفاع.

فيما سيلعب علي الحسن أو العاجي فوفانا وبجواره الكرواتي بروزوفيتش، وأمامهم البرتغالي أوتافيو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا وعبد الرحمن غريب في الوسط والوسط الهجومي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويدخل المالي ساديو ماني كمهاجمًا وحيدًا في اللقاء ليعوض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، الذي أبعده المدرب بغية الراحة.

وطبق النصر تدريباته الأخيرة على ملعب عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل، التي تركزت على الجوانب الترفيهية والتمارين اللياقية.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. ماذا يفعل النصر في غياب رونالدو؟

مبادرة رائعة من نجوم النصر قبل مواجهة الدحيل

حمل تطبيق سعودي الآن