ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 11| هالاند وحيدا بالصدارة

تاريخ النشر: 07/11/2023
155
منذ 6 شهور
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 11| هالاند وحيدا بالصدارة

انتهت منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، باستمرار صدارة النجم النرويجي إيرلينج هالاند لقائمة الهدافين، بالرغم من فشله في التسجيل ضد بورنموث.

وسجل هالاند ثنائية في شباك مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، بالجولة الماضية "العاشرة" على ملعب أولد ترافورد.

ويمتلك هالاند في رصيده التهديفي 11 هدفا، في صدارة لائحة الهدافين، بفارق 3 أهداف عن ملاحقه المباشر النجم المصري محمد صلاح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفع محمد صلاح هو الأخر رصيده التهديفي لـ8 أهداف، بعد أن سجل هدفا في فوز ليفربول على نوتنجهام فورست في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود.

وفشل النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون المتألق في الفترة الحالية، في تسجيل أي هدف في خسارة توتنهام هوتسبيرن في ديربي لندن ضد تشيلسي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (1-4) لصالح البلوز.

ويمتلك سون في رصيده التهديفي 8 أهداف، في الترتيب الثالث بلائحة الهدافين، بفارق هدف وحيد عن ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد صاحب الـ7 أهداف.

وأضاف ويلسون لرصيده الهدف السابع في الترتيب الرابع بلائحة الهدافين، بعد أن سجل هدفا في تعادل فريقه نيوكاسل يونايتد أمام ولفرهامبتون بهدفين لكل فريق في الجولة الماضية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي الترتيب الخامس يتواجد المهاجم جارود بوين مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 7 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي..

-هالاند.. مانشستر سيتي (11) هدفا.

-محمد صلاح.. ليفربول (8) أهداف.

-سون.. توتنهام (8) أهداف.

-ويلسون.. نيوكاسل (7) أهداف.

-جارود بوين.. وست هام يونايتد(7) أهداف.

اقرأ أيضا

جوارديولا يشيد بنجم مانشستر سيتي: إنه لاعب عظيم

مانشستر سيتي يحقق رقم تاريخي تحت قيادة بيب جوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن