توتنهام بتسعة لاعبين يخسر من تشيلسي ويفقد صدارة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 07/11/2023
135
منذ 6 شهور
توتنهام بتسعة لاعبين يخسر من تشيلسي ويفقد صدارة الدوري الإنجليزي

انتهت قمة توتنهام هوتسبير وتشيلسي بفوز البلوز بنتيجة 1-4، ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت تلعب مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "توتنهام هوتسبير" معقل السبيرز.

وكان نادي توتنهام قد فاز في الجولة الماضية "العاشرة" على حساب كريستال بالاس بنتيجة 2-1، بينما خسر تشيلسي من برينتفورد بهدفين نظيفين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي:

نجح توتنهام في التقدم مبكرا في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، عبر تسديدة السويدي ديان كولوسيفسكي، الذي راوغ عدد من مدافعي تشيلسي، قبل أن يسددها أرضية في الشباك.

واستطاع تشيلسي أن يسجل في الدقيقة "22" من عمر الشوط الأول التعادل عبر رحيم سترلينج، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي لمسة اليد على لاعب البلوز، جعلته يستفيد من الكرة.

وعاد تشيلسي ليسجل في الدقيقة "30" من الشوط الأول، هدف التعادل عبر الإكوادوري موسيس كايسيدو من تسديدة أرضية، ليتم إلغائه بداعي التسلل على زميله جاكسون المتداخل في الكرة خلال تسديدها.

واحتسب حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو، بمراجعة الكرة التي تم تسجيل منها هدف تشيلسي، ركلة جزاء لصالح البلوز، على الأرجنتيني كريستيان روميرو بعد تدخله العنيف على مواطنه إنزو فيرنانديز.

وأشهر حكم المواجهة البطاقة الحمراء ضد روميرو بداعي التدخل العنيف، ليسجل تشيلسي في الدقيقة "34" من الشوط الأول هدف التعادل عبر الشاب كول بالمر.

وخطف تشيلسي الهدف الثاني في الدقيقة "37" من الشوط الأول، عبر السنغالي جاكسون، ليتم إلغائه بداعي التسلل على رحيم سترلينج، الذي أرسل عرضية أرضية لزميله قبل أن يسددها في الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 55 من عمر اللقاء، تلقى النجم الإيطالي ولاعب توتنهام هوتسبير، ديستيني أودوجي، بطاقة حمراء لتكون الثانية للسبيرز في المباراة، ويستغل تشيلسي ذلك بتسجيله الهدف الثاني عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 75, ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 93.

وسجل نيكولاس جاكسون الهدف الثالث له "هاتريك" والرابع لنادي تشيلسي بمرمى توتنهام هوتسبير في الدقيقة 96 قبل انتهاء اللقاء مباشرة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا

20 مليون وراء عدم انضمام بيلينجهام لتشيلسي. تصريح صادم من لامبارد

الرابطة الإنجليزية.. تشيلسي يصطدم بنيوكاسل ومواجهة صعبة لليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن