فينيسيوس جونيور يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 06/11/2023
60
منذ 6 شهور
فينيسيوس جونيور يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني

أعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي منذ لحظات قليلة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، عن فوز النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإسباني بالموسم الماضي.

ووصل فينيسيوس جونيور إلى نادي ريال مدريد الإسباني في يوليو 2018، بعمر 18 عامًا فقط، وشارك لأول مرة مع فريق الكاستيا في 26 أغسطس من العام نفسه.

وفي مواسمه الستة التي دافع فيها عن قميص ريال مدريد، لعب 235 مباراة، سجل فيها 63 هدفًا وفاز بـ 9 ألقاب: 1 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 الدوري، 1 كأس الملك و2 كأس السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان قد قام ريال مدريد بتجديد عقد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، يوم الثلاثاء الماضي حتى عام 2027.

فينيسيوس يفوز بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا

ونشر حساب ريال مدريد على "إكس" صورة لفينيسيوس جونيور بالجائزة، وكتب عليها: "تهانينا.. أفضل لاعب عن موسم 2022-23".

وقال فينيسيوس جونيور عن فوزه بالجائزة: "أشكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم وجميع زملائي الذين اختاروني كأفضل لاعب في إسبانيا الموسم الماضي، وأنا سعيد جدًا وأتمنى أن أتمكن من الاستمرار على هذا المنوال لسنوات عديدة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشارك النجم البرازيلي المتألق مع ريال مدريد في 55 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، حيث سجل 23 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لريال مدريد بعد التعادل ضد رايو فاليكانو.. أزمة كبرى

ريال مدريد يستغل نجومه لحسم انتقال مبابي.. كواليس نارية تكشف

حمل تطبيق سعودي الآن