أين براهيم دياز؟.. ضحية جديدة في ريال مدريد على يد أنشيلوتي

تاريخ النشر: 06/11/2023
184
منذ 6 شهور
أين براهيم دياز؟.. ضحية جديدة في ريال مدريد على يد أنشيلوتي

يستمر الحديث عن مستقبل النجم المغربي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، براهيم دياز، وارتباطه بالمغادرة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وعاد براهيم دياز إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، هذا الصيف، بعد انتهاء إعارته مع نادي ميلان الإيطالي التي استمرت لمدة 3 سنوات.

وأكد ريال مدريد في بيانه الرسمي، أن براهيم دياز عاد للفريق، بعقد جديد ممتد حتى يونيو عام 2027، وتم تقديمه أمام وسائل الإعلام في المدينة الرياضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر براهيم دياز في صيف عام 2020 ريال مدريد، نحو ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة 3 سنوات، حيث شارك خلالها في عودة الروسونيري لمنصات التتويج من جديد.

براهيم دياز يعاني في ريال مدريد

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء اليوم الإثنين، أن بعد مشاركة براهيم دياز الرائعة ضد لاس بالماس، اختفى اللاعب تدريجياً من قائمة الفريق، وبالأمس خلال مباراة رايو فاليكانو، لم يخرج حتى للإحماء.

وأشارت إلى أن كان بعض المشجعين الحاضرين في سانتياجو برنابيو يتساءلون بالأمس مع مرور الدقائق وبقاء النتيجة بالتعادل أمام رايو فاليكانو ولم يخرج براهيم دياز حتى للإحماء.

وأوضحت براهيم دياز وصل إلى ريال مدريد بهدف أن يكون جزءًا من المناورة الهجومية للموسم الحالي بعد خسارة أسينسيو وهازارد وماريانو، وفي ميلان أظهر أنه قادر على حمل الفريق على ظهره وكان يتطلع إلى ذلك في العاصمة الإسبانية، ولكن كارلو أنشيلوتي اختار خيارات أخرى على حساب اللاعب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

وشارك الدولي المغربي براهيم دياز البالغ من العمر 24 عامًا، في تسعة مباريات فقط مع ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم.

اقرأ أيضا

فتى ريال مدريد يوجه رسالة حزينة إلى جمهور الملكي.. تفاصيل مثيرة

تحذير ناري من تشافي لنجوم برشلونة بسبب كارثة ريال سوسييداد

حمل تطبيق سعودي الآن