تحذير ناري من تشافي لنجوم برشلونة بسبب كارثة ريال سوسييداد

تاريخ النشر: 06/11/2023
184
منذ 5 شهور
تحذير ناري من تشافي لنجوم برشلونة بسبب كارثة ريال سوسييداد

بعث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، برسالة قوية للاعبي فريقه في ظل الانتقادات القوية التي يتعرض لها، عقب الفوز الصعب على ريال سوسييداد، يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة أول أمس انتصارا مثيرا على مضيفه ريال سوسييداد على ملعب أنويتا في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا"، حيث لم يقدم الضيف الكتالوني أي مردود إيجابي طوال المواجهة.

وسيلتقي برشلونة مع مضيفه شاختار على ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج الألمانية، يوم غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية على الفريق الأوكراني بهدفين لواحد، على ملعب المونتجويك.

ويدخل برشلونة مواجهة شاختار في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في الجولات الثلاثة الأولى، حيث استقبلت شباكه هدف وحيد.

تشافي يرد على الانتقادات:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة شاختار غدا: "في أنويتا افتقرنا إلى أشياء كثيرة على مستوى كرة القدم، لكن ريال سوسيداد كان أفضل بكثير منا في الشوط الأول على الرغم من أننا تحسننا في الشوط الثاني، كان لدينا الإيمان والشجاعة وهذا أمر إيجابي".

وأضاف: "الشوط الأول من مباراة سوسييداد غير مقبول، علينا أن نتحسن، دعونا نأمل أن يكون هذا بمثابة نقطة تحول للتحسن في المباريات المقبلة".

وواصل: "أعتقد أن عودة بيدري سيتم ملاحظة تأثيرها بشكل إيجابي، وكذلك عودة رافينيا، ليفاندوفسكي، كوندي، من المهم أن يعودوا، أعتقد أننا لعبنا مباريات جيدة بدونهم ولذلك فإن عودتهم يجب أن تزيدنا قوة".

وأوضح بشأن مرور عامين على تدريبه لبرشلنة: "بعد سنتين أرى أننا حققنا الأهداف التي وضعناها لأنفسنا كطاقم فني والتي وضعها لنا النادي، وصلنا في وقت صعب للغاية أنقذنا الموسم الأول، الموسم الثاني كان إيجابياً للغاية من حيث الألقاب والبطولات".

وتابع: "نحن حاليا في منتصف الطريق لاستعادة برشلونة العظيم، بالنسبة لي كانت هناك نقطة تحول في كأس السوبر لتحقيق الاستقرار في المشروع، ولكي يرى اللاعبون أن بإمكانهم المنافسة بالطريقة التي نريدها".

وأتم عن الانتقادات المستمرة لآداء الفريق: "في برشلونة هناك كل أنواع الآراء، هذه هي البيئة هنا، لكن علينا أن نحلل ما حدث من الداخل ونكون صادقين، سواء مع أنفسنا أو مع اللاعبين، لم نكن نلعب مباراة جيدة ضد سوسييداد، لكن أخذنا 3 نقاط ملحمية ويجب أن نتقبل النقد".

اقرأ أيضا

تصريح صادم من لاعب برشلونة عن فينيسيوس.. يحتاج إلى تغيير سلوكه

مدافع برشلونة يرد على سخرية لابورتا قبل موقعة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن