مدافع برشلونة يرد على سخرية لابورتا قبل موقعة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 06/11/2023
232
منذ 5 شهور
مدافع برشلونة يرد على سخرية لابورتا قبل موقعة دوري الأبطال

رد الفرنسي جويل كوندي مدافع برشلونة الإسباني، على تصريحات خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، التي وصف بها فوز فريقه على ريال سوسييداد بـ"حظ الأبطال"، يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة أول أمس انتصارا مثيرا على مضيفه ريال سوسييداد على ملعب أنويتا في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا"، حيث لم يقدم الضيف الكتالوني أي مردود إيجابي طوال المواجهة.

وسيلتقي برشلونة مع مضيفه شاختار على ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج الألمانية، يوم غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية على الفريق الأوكراني بهدفين لواحد، على ملعب المونتجويك.

ويدخل برشلونة مواجهة شاختار في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في الجولات الثلاثة الأولى، حيث استقبلت شباكه هدف وحيد.

كوندي يرد على لابورتا:

وقال كوندي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة شاختار غدا: "غرفة الملابس تعلم أن هناك أشياء يجب تحسينها، لكننا جيدون، نريد الفوز ضد شاختار لأنها مباراة مهمة جداً وأن نقدم أفضل ما لدينا".

وأضاف تعليقا على الفوز ضد ريال سوسييداد: "هناك مباريات لا تؤدي فيها بشكل جيد لكن عليك الحصول على النقاط الثلاث، لقد أظهرنا منذ بضعة أيام أننا نعرف كيفية مواجهة الصعوبات".

وواصل تعليقا على تصريحات لابورتا بوصفه الفوز على سوسييداد بـ"حظ الأبطال": "أنا أتفق مع لابورتا، في بعض الأحيان تكون هناك مباريات حيث لا تلعب بشكل جيد، وينتهي بك الأمر بالحصول على النقاط الثلاث".

وتابع: "لقد حدث ذلك العام الماضي وربما يحدث مرة أخرى هذا الموسم، علينا أن نعرف كيف نواجه المصاعب".

وأوضح بشأن عدم اللعب في مركز الظهير الأيمن: "أنا سعيد لأنني ألعب في مركزي. لقد لعبت في مركز الظهير الأيمن الموسم الماضي وأنا متاح دائماً، لقد أجريت محادثة مع تشافي في نهاية الموسم لأنني أردت اللعب في قلب الدفاع. ولكني لن أرفض اطلاقاً اللعب في مركز الظهير الأيمن".

اقرأ أيضا

صحف العالم| برشلونة والإثارة الدائمة.. مارسيلو يدخل التاريخ

نجم ريال مدريد يهدد تشافي ويحرم برشلونة من صفقة سوبر

حمل تطبيق سعودي الآن