"العميل رقم 71".. طوفان الغضب ينتظر دوناروما في سان سيرو

تاريخ النشر: 06/11/2023
94
منذ 6 شهور
العميل رقم 71.. طوفان الغضب ينتظر دوناروما في سان سيرو

تستعد جماهير ميلان الإيطالي، لحمل قمصان مطبوعة لحارس الفريق السابق والذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، جيانلويجي دوناروما، عندما يلتقي الفريقان في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ جيانلويجي دوناروما البالغ من العمر 24 عامًا ضد ميلان في سان سيرو للمرة الأولى منذ رحيله في نهاية موسم 2020-21.

وانضم الفائز بيورو 2020 إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، ليصبح الحارس الأول بعد تفوقه على كيلور نافاس الحارس الذي كان أساسيًا قبل وصول الإيطالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي الأسبوع الماضي، نشر ألتراس ميلانو من كورفا سود قصة على إنستغرام تظهر تسليم العديد من الصناديق البنية، مصحوبة برسالة: "دوناروما، لقد حصلت على البريد".

حرب تنتظر دوناروما في ميلان

ووفقًا لتقارير من صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، سيرتدي ألتراس ميلان قمصانًا مطبوعة بالرقم 71، وهو رمز نابولي قديم يستخدم لوصف "الرجل الحقير".

وأشارت صحيفة لا جازيتا أيضًا إلى أن جماهير ميلان تقوم بترتيب رقصة ما قبل المباراة والتي ستشير إلى دوناروما، بالإضافة إلى إلقاء الأوراق النقدية المزيفة عليه أثناء المباراة تعبيرًا عن غضبهم بعد تركه النادي والذهاب لباريس بسبب العرض المالي الكبير.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويستضيف ميلان نظيره باريس سان جيرمان على ملعب سان سيرو في مباراة الفرصة الأخيرة للروسونيري الذي يمر بنتائج مخيبة للآمال ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

جماهير إنتر ميلان تهتف ضد لوكاكو ورد فعل مثير من اللاعب

نابولي ضد ميلان |موعد المباراة .. التشكيل والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن