مدرب الهلال يكشف سر مشاركة تمبكتي.. وميشايل يرد على جائزة مومباي

تاريخ النشر: 06/11/2023
222
منذ 5 شهور
مدرب الهلال يكشف سر مشاركة تمبكتي.. وميشايل يرد على جائزة مومباي

كشف البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن كواليس فوز الفريق على مومباي سيتي الهندي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه مومباي سيتي الهندي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دي واي باتيل (نافي مومباي)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقال خيسوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن المواجهة كانت صعبة أمام مومباي الذي يتمتع بالتنظيم، مبينًا أن مستوى المباراة كانت متوازنًا بين الفريقين، حتى نجح الهلال في تسجيل الهدف الأول، لتصبح الكفة لصالح الزعيم الذي تحكم بمجريات اللقاء.

وكشف خيسوس عن السر وراء الدفع بحسان تمبكتي أساسيًا في مباراة مومباي، بدلًا من علي البليهي، قائلًا إنه يثق في كلا اللاعبين ولهذا اتخذ ذلك القرار.

من جانبه، أعرب البرازيلي ميشايل ديلجادو، جناح الهلال، عن سعادته بتتويجه رجلًا لمباراة مومباي، قائلًا إن الأهم هو مواصلة انتصارات الهلال، والتي يعتبرها الجائزة الكبرى.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، بينما تجمد رصيد مومباي بلا نقاط، في ذيل الترتيب، فيم يحتل ناساجي الإيراني المركز الثالث بـ3 نقاط.

اقرأ أيضا

5 مراحل تجهز نيمار بعد الصليبي.. الهلال يترقب

سعد الشهري: النصر أفضل من الاتحاد .. وإعلام الهلال لا يسكت !

حمل تطبيق سعودي الآن