دوري أبطال أوروبا "4"| قمة الحسم ليونايتد ومواجهات الصدارة للكبار

تاريخ النشر: 06/11/2023
333
منذ 6 شهور

تنطلق يوم غدا الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بمباراة كبرى تجمع بين بوروسيا دورتموند أمام نيوكاسل يونايتد، بينما سيلعب شاختار الأوكراني مع برشلونة الإسباني.

وسيلتقي أيضا أتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه سيلتيك الاسكتلندي، كما سيلعب ميلان الإيطالي على ملعب سان سيرو مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، كما سيلعب مانشستر سيتي الإنجليزي مع ضيفه يونج بويز السويسري.

مباريات يوم الأربعاء.. 

ستنطلق مباريات يوم الأربعاء بمواجهة نابولي ضد يونيون برلين الألماني، كما سيلعب ريال سوسييداد الإسباني مع بنفيكا البرتغالي، وسيرحل مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي.

ويستضيف بايرن ميونخ الألماني ضيفه جالطا سراي التركي، وسيلعب أرسنال الإنجليزي على ملعب الإمارات مع ضيفه إشبيلية الإسباني، كما سيواجه ريال مدريد الإسباني ضيفه براجا البرتغالي.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا: 

يتصدر القائمة الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع رامسوس هويلاند لاعب مانشستر يونايتد، وجود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد، بالإضافة لجابريل خيسوس مهاجن أرسنال، وأخيرا إيفنيلسون لاعب بورتو البرتغالي بنفس عدد الأهداف.

ترتيب أفضل صناع الألعاب:

يتصدر القائمة إيمري لاعب وسط باريس سان جيرمان بـ (3) أسيست، بينما يتساوى مولينا لاعب أتلتيكو مدريد، رافينيا لاعب برشلونة، ساكا لاعب أرسنال، سانشيز لاعب جالطا سراي برصيد (2) أسيست.

احصائيات الأفضل في دوري أبطال أوروبا حتى الآن: 

-بلغ عدد المباريات حتى الأن (48) لقاء، حيث تم تسجيل (149) هدفا.

-مانشستر سيتي الأكثر تسجيلا للأهداف برصيد (9) أهداف.

-مانشستر سيتي الأكثر استحواذا على الكرة بنسبة (68.7%).

-برشلونة الأقوى دفاعا باستقبال هدف وحيد حتى الأن.

-مانشستر سيتي الأكثر محاولات على المرمى بـ(81) محاولى.

قمة دوري الأبطال: 

ميلان ضد باريس سان جيرمان.. تواجه الفريقين من قبل 5 مرات، فاز ميلان مرتين مسجلا  5 أهداف، نظير انتصار وحيد لباريس الذي سجل 5 أهداف، بينما كان التعادل حاضرا في مباراتين.

حمل تطبيق سعودي الآن