الدوري السعودي جولة 12| احتفال صامت في الأهلي وجدل البليهي مستمر

تاريخ النشر: 07/11/2023
1499
منذ 6 شهور

أسدل الستار أول أمس الأحد، على منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم (2023-2024)،  والتي شهدت فوز الأندية الكبار، الهلال والنصر والأهلي، وخسارة الاتحاد أمام الشباب.

وشهدت الجولة 12 من دوري روشن، فوز الهلال على نظيره الفتح بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر الاتحاد بهدف دون رد أمام الشباب، وتمكن النصر من الفوز على الخليج بهدفين مقابل لا شيء، واكتسح الأهلي نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، وجاء التعاون ثالثًا بـ 25 نقطة، وبنفس الرصيد يتواجد الأهلي في المركز الرابع.

ويقبع الرائد في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، ويتواجد الحزم في المركز السابع عشر بـ7 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي الأخدود في المركز السادس عشر.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أبرز اللقطات المثيرة التي شهدتها الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي ..

- شهدت مواجهة الهلال ضد الفتح، لقطة مثيرة، بتوجيه اللاعب علي البليهي حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء تجاه زميله ياسين بونو، ما جعل المدرب بيليتش ولاعبي الفتح يجن جنونهم بأن مدافع الزعيم هو من يستحق الإنذار الثاني والطرد، ودفع المغربي مروان سعدان لاعب الفتح للتصريح عقب المباراة بأن الحكم تجاهل طرد البليهي.

- ظهر الأسطورة كرستيانو رونالدو، وهو يوجه التحية إلى جورجينا التي تواجدت في مدرجات ملعب الأول بارك، والذي احتضن مباراة النصر أمام الخليج، وبعدما سجل البرتغالي هدفه، قام بالاحتفال عن طريق توجيه علامة "القلب" إلى صديقته، ليعبر من خلالها عن حبه لها.

- الاحتفال الصامت للمهاجم فراس البريكان، ثم نظرته للمدير الفني للأهلي ماتياس يايسله، بعد التسجيل أمام الرياض، ما فسره البعض على أنه رسالة صريحة تؤكد شعوره بالظلم، لعدم مشاركته أساسيًا خلال الفترة الماضية.

- حساب الشباب رد على الاستفزازات السابقة لجروهي حارس الاتحاد، وانتقم من سخريته في الموسم الماضي من لاعبه آرون سالم بوبيندزا، الذي أهدر ضربة جزاء في الجولة الـ24 من دوري روشن، ليقف أمامه جروهي راقصًا وضاحكًا بسخرية، بينما لاعب الليوث مستلقي أرضًا يندب حظه.

حساب الشباب ننشر لقطة الموسم الماضي، وكذلك صورة الحارس البرازيلي، وهو مستلقي أرضًا، بينما يحتفل كارلوس جونيور لاعب الفريق بهدفه في شباكه، مع تعليق: "هل تتذكر؟".

- هدف ساديو ماني نجم النصر، وعدم إعادة اللقطة خلال مواجهة الخليج، ما جعل الجماهير النصراوية تتهم طاقم التحكيم، وغرفة الفار بالتواطؤ على النصر، مؤكدين بأن الهدف صحيح من خلال صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

حمل تطبيق سعودي الآن