مدرج الاتحاد| رحيل الإدارة والشهري بديل سانتو للشتوية وصدام الدكة

تاريخ النشر: 06/11/2023
304
منذ 5 شهور
مدرج الاتحاد| رحيل الإدارة والشهري بديل سانتو للشتوية وصدام الدكة

لا صوت يعلو حاليا بين جماهير وإعلام العميد، فوق الحديث عن خسارة الاتحاد من فريق القوة الجوية بهدفين نظيفين، وأسباب الهزيمة المفاجئة والتي تمحورت بين الإدارة والمدرب البرتغالي نونو سانتو. 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في خسارة صادمة أمام القوة الجوية العراقي (2-0)، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب فرانسو حريري بأربيل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9 في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالآسيوية، بينما يأتي القوة الجوية في المركز الثاني بـ7 نقاط. 

وأعربت الجماهير الاتحادية، عن حزنها من التفريط في تحقيق نتيجة إيجابية أمام القوة الجوية، نظرا لفارق الأمكانيات الكبيرة بين لاعبي الفريقين. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير والإعلاميين الاتحاديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "مدرج الاتحاد"، من خلال الصور التالية..

الاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجويةالاتحاد والقوة الجوية

اقرأ أيضا

بـعبارة لاذعة.. القوة الجوية يسخر من الاتحاد بعد السقوط الآسيوي

الاتحاد ضد القوة الجوية|ثورة الجماهير تهدد بطرد سانتو وهذا اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن