موجز الأخبار| رونالدو يورط النصر.. أنشيلوتي يسخر من برشلونة

تاريخ النشر: 06/11/2023
33
منذ 6 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية، في ظل تصاعد الأحداث داخل البطولات المحلية والعالمية.

1-خيسوس يختار "مهاجم" الهلال ضد مومباي 

يفكر خيسوس في إشراك المهاجم عبدالله الحمدان أساسيًا، خلال مباراة اليوم أمام مومباي سيتي الهندي، بالجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال آسيا 2023/2024. 

2-مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع نجمه لدوري روشن 

وحددت إدارة نادي مانشستر يونايتد مبلغ 100 مليون يورو مبدئيًا، للاستماع إلى العروض المقدمة لشراء برونو فيرنانديز، من أهمها أندية الأهلي والاتحاد والهلال.

3-جمهور ميلان يستقبل "الخائن"

كشفت صحيفة كورريري ديلو سبورت الإيطالية، بأن أنصار ميلان يخططون للترحيب بحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما بإلقاء الأوراق النقدية المزيفة وصافرات قويه هذا الثلاثاء.

4- أنشيلوتي يسخر من برشلونة بـ" كلام مجنون"

صرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء عقب المباراة قائلًا: " أفضل أن أفوز على برشلونة بدلاً من الفوز على رايو"، في إشارة إلى رضاه عن نتيجة التعادل ضد فاليكانو، مقارنة بالانتصار في الكلاسيكو الأخير.

5-رونالدو يورط النصر قبل مواجهة الدحيل

وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "علي الحربي" فإن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شعر بألم في كاحل القدم في مباراة الخليج الأخيرة بدوري روشن السعودي.

وأضاف الحربي عبر حسابه بموقع "إكس" بأن المدرب لويس كاسترو لا يريد المجازفة بالنجم البرتغالي، ومن ثم تم اختيار ساديو ماني بدلاً عنه كمهاجم صريح.

6- ستة مراحل تجهز نيمار بعد الصليبي

أكدت صحيفة الرياضية، أن نيمار سوف يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي على 5 مراحل، تحت إشراف أحد المراكز المتخصصة في البرازيل، وذلك قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق. 

7-النصر أفضل من الاتحاد

أكد الشهري في تصريحات عبر برنامج "إحكي مالك"، أن أفضلية الأندية تاريخيا في السعودية، على الترتيب كالتالي: "الهلال، ثم النصر، ثم الاتحاد".

وجاءت تصريحات الشهري، لتتسبب في ثورة جماهيرية خاصة بين مشجعي الاتحاد

8-"الإصابة" تبعد بيلينجهام

ووفقًا لصحيفة آس، فإنه تبين بعد اجراء الفحوصات، فقد أصيب اللاعب جود بيلينجهام بخلع في كتفه الأيسر، والتي آلمته كثيرا، ولكنه استطاع التحمل حتى نهاية مباراة فاليكانو، حيث لم يتمكن من اللعب بنسبة 100%.

9-دوري روشن "يستفز" الاتحاد

نشر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين في منصة "إكس"، صورا من مباريات الجولة 12 من المسابقة، والتي شهدت سقوط الاتحاد أمام الشباب، واستفز شعار "أمنا الدوري"، جماهير الاتحاد، والتي يتعرض فريقها في كل جولة لاهتزاز شباكه وغيابه، بعد فترة طويلة من التألق لحارسه البرازيلي جروهي، حافظ خلالها على نظافة شباكه. 

10-"أنتظرك في الخارج"..مشاجرة فينيسوس

ووفقًا لشبكة Movistar، فإن البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، اشتبك لفظيًا بقوة مع المقدوني ستول دميتروفيسكي حارس مرمى رايو فاليكانو أثناء المباراة.

وتابعت، بأن فينسيوس هدد دميتروفيسكي قائلًا: "لنلتقي أنا و أنت في الخارج"، الأمر الذي أشعل الأجواء بين الجانبين فيما تبقى من عمر المباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن