الاتحاد ضد القوة الجوية|ثورة الجماهير تهدد بطرد سانتو وهذا اللاعب

تاريخ النشر: 06/11/2023
282
منذ 5 شهور
الاتحاد ضد القوة الجوية|ثورة الجماهير تهدد بطرد سانتو وهذا اللاعب

وجهت جماهير الاتحاد انتقادات شديدة اللهجة إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، واللاعب هارون كمارا، كما أشارت إلى سوء أرضية ملعب مباراة القوة الجوية العراقي. 

ويتأخر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بهدفين لصالح القوة الجوية، على ملعب فرانسو حريري بأربيل في العراق،  ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

وأبدى لاعبو الاتحاد استيائهم من أرضية ملعب فرانسو حريري، الذي يحتضن المباراة، حيث اشتكى متوسط الميدان الفرنسي نجولو كانتي وكاد يخرج مصابا خلال الشوط الأول. 

وشهدت الدقيقة 55 تعرض أحمد بامسعود، ظهير أيسر الاتحاد لإصابة خطيرة بسبب سوء أرضية ملعب مباراة "فرانسو حريري"، واضطر المدرب نونو سانتو، إلى إشراك زكريا هوساوي بديًلا له.

على الجانب الأخر، انتفضت الجماهير الاتحادية ضد المردود الفني للاعب هارون كمارا، خلال الشوط الأول لمباراة القوة الجوية العراقي. 

كما عبر الجمهور الاتحادي عن استيائه من المدرب البرتغالي، لوضع هارون كمارا في غير مركزه الرئيسي بخانة رأس الحربة وفرضه بمركز الجناح. 

لمس هارون كمارا الكرة الشوط الأول 10 مرات ، فقد 7 منها، في حين لم يصوب أي تسديدة على مرمى القوة الجوية ولم يقم بأي مراوغة أو التحام ناجح. 

من جهته، كتب الإعلامي الاتحادي منار شاهين عن هارون كمارا: "لا مساندة هجومية، لا مساندة دفاعية مع الظهير الأيمن، يتواجد في منطقة الـ ١٨ للخصم أكثر من لعبه كلاعب جناح". 

في سياق متصل، كتب أحد الجماهير الاتحادية عن المدرب نونو سانتو: "مستبعد العبود والبيشي، عشان يلعب كمارا جناح، مستبعد حمدان، عشان يجيب حمدان ثاني ب60 مليون". 

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد يخسر من القوة الجوية بثنائية نظيفة في أبطال آسيا

رد عاجل من القوة الجوية خوفا من تكرار أزمة الاتحاد ضد سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن