الاتحاد ضد القوة الجوية .. إصابة جديد تزيد أوجاع سانتو

تاريخ النشر: 06/11/2023
346
منذ 8 شهور
الاتحاد ضد القوة الجوية .. إصابة جديد تزيد أوجاع سانتو

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من سلسلة إصابات مؤثرة، حيث يواجه في الوقت الحالي القوة الجوية العراقي، بدوري أبطال آسيا، مفتقدا للعديد من العناصر القوية.

ويحل فريق نونو سانتو ضيفًا عصر اليوم الإثنين على القوة الجوية العراقي، ولكنه يتأخر بهدفين دون رد، سجلهما علي الجاسم ومهند عبدالرحيم بالدقائق 44 و52.

ودخل نادي الاتحاد مباراته ضد القوة الجوية وهو يعاني من إصابات عديدة، تسببت في جلوس 6 لاعبين فقط على مقاعد البدلاء، دون امتلاك أي لاعب بمواصفات هجومية في القائمة الاحتياطية.

ويغيب 10 لاعبين عن مباراة القوة الجوية بسبب الإصابة، وهم: (أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، لويز فيليبي، فابينيو، إيجور كورنادو، عبد الرزاق حمد الله، صالح العمري،  سلطان الفرحان، عوض الناشري وعبد الله الجدعاني).

وشهدت الدقيقة 55 تعرض أحمد بامسعود، ظهير أيسر الاتحاد لإصابة خطيرة بسبب سوء أرضية ملعب مباراة "فرانسو حريري"، واضطر المدرب نونو سانتو، إلى إشراك زكريا هوساوي بديًلا له.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب مجموعته بـ9 نقاط، لكنه يحتاج للتأهل مباشرة في الجولة الرابعة بتحقيق الفوز على القوة الجوية مع خسارة سباهان أصفهان من أجمك الأوزبكي.

ويحتاج رفاق كريم بنزيما إلى الفوز في مباراتين من أصل ثلاث، ليصل الرصيد إلى 15 نقطة، ما يضمن التأهل رسميًا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد القوة الجوية|هتافات مدوية من الجماهير تزعج نجوم العميد

دوري روشن يستفز الاتحاد .. رسالة صباحية قبل المواجهة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن