جماهير النصر من الهند: "الهلال زعيم آسيا".. دعم مفاجئ ضد مومباي

تاريخ النشر: 06/11/2023
311
منذ 8 شهور
جماهير النصر من الهند: الهلال زعيم آسيا.. دعم مفاجئ ضد مومباي

في لفتة طيبة، حرصت بعض الجماهير النصراوية في الهند على دعم ومساندة نادي الهلال أمام فريق مومباي سيتي، في بطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

ويحل الهلال ضيفا على نظيره مومباي سيتي الهندي، على ستاد دي واي باتيل، عند تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا. 

وظهرت الجماهير النصراوية بشال الأصفر العالمي، خلال مقطع فيديو نشرته صحيفة الشرق الأوسط، يؤكدون على دعم ومساندة الهلال أمام بطل الهند. 

وقال الجمهور النصراوي: "اليوم نساند ممثل الكرة السعودية وزعيم الكرة السعودية، بل وزعيم آسيا نادي الهلال أمام مومباي سيتي الهندي". 

وتابع واحد من الجمهور النصراوي: "أتشرف أني أكون اليوم بمدرجات نادي الهلال، جميع الأندية السعودية في الخارج واحد، لا للعنصرية، أنا نصراوي ولكني جاي أشجع الهلال، ونتوقع فوز الزعيم بلا شك، وكل لاعبي الهلال بارزين دون استثناء". 

يتصدر نادي الهلال ترتيب المجموعة الرابطة برصيد 7 نقاط، من ثلاث مباريات، حيث حقق الفوز في اثنين وتعادل في واحدة، وخلفه نافباهور نامنجان بفارق الأهداف عن الزعيم، وناساجي مازندران بثلاث نقاط، ويقبع مومباي سيتي في ذيل الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضا

سعد الشهري: النصر أفضل من الاتحاد .. وإعلام الهلال لا يسكت !

نجم النصر يعترف بصدارة الهلال رغم أخطاء الحكام وصدمة بعدد الألقاب

حمل تطبيق سعودي الآن