أنشيلوتي "يخدع" ريال مدريد.. تصريحات كارثية تنذر بخسارة الليجا

تاريخ النشر: 08/11/2023
44
منذ 6 شهور

أثار تعثر ريال مدريد سلبياً أمام رايو فاليكانو مساء أمس، غضب المتابعين والعاشقين من جمهور النادي الملكي، في ظل النتيجة الغير متوقعة على ملعبه سانتياجو برنابيو.

ومما زاد الأمر سوءًا، تصريحات الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفنى الذي بدا متكبرًا للمرة الأولى في حديثه مع الإعلام ولا يعيش الواقع الذي يمر به ريال مدريد حاليًا.

وذكر أنشيلوتي في تصريحاته: "لدينا موارد أكثر بكثير من بيلينجهام"، تعليقًا على إصابة الدولى الإنجليزي.. فيما جاءت الأرقام لتنفى تمامًا ما قاله المخضرم الإيطالي.

وسجل بيلينجهام 13 هدفًا في 14 مباراة بجميع البطولات.. وصنع هدفًا في سجل لم يحقق "الدون" كريستيانو رونالدو في بداية مسيرته مع النادي الملكي.

تغافل أنشيلوتي عن هذا الرقم الأسطوري، جعل الجميع يتساءل عما يقدمه هجوم ريال مدريد هذا الموسم بدون بيلينجهام.

ونشر راديو ماركا تقريرًا حول نجوم الفريق "فينيسيسوس جونيور- رودريجو جوس".. جاء فيه

"سيبدأ فينيسيوس ورودريغو في مرحلة ما في تسجيل الأهداف. ما يفتقده ريال مدريد هو بقية الهدافين وخاصةً فينيسيوس ورودريغو. إذا وصلوا إلى الأهداف التي سجلوها الموسم الماضي، فسيكونون قادرين على تصحيح النقص الذي لديهم"

ولم يسجل كلا اللاعبين سواء هدفين فقط في بطولة الدوري الإسباني.. الأرقام التي جعلت الجميع في صدمة مقارنة بما كانو عليه في موسم 2022-2023.

البعض برر السبب بغياب الدور المحورى لكريم بنزيما داخل الفريق الذي ربط بين جوهرتى البرازيل، والبعض الأخر ربط هذا بطريقة لعب أنشيلوتي المغايرة لما كانت عليه الموسم الماضي.

وفي كلا الحالتين.. فليس الريال بخير يا أنشيلوتي في غياب بيلينجهام أبدًا، فلتنظر إلى الواقع ولتعلم أن الفتى الذهبي يحمل أحلام الفريق على عاتقه بدون منازع.. حتى إشعار آخر.

حمل تطبيق سعودي الآن