دوري روشن "يستفز" الاتحاد .. رسالة صباحية قبل المواجهة الآسيوية

تاريخ النشر: 06/11/2023
236
منذ 6 شهور
دوري روشن يستفز الاتحاد .. رسالة صباحية قبل المواجهة الآسيوية

تعرضت جماهير نادي الاتحاد، لاستفزاز من جانب الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة ضد القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

يحل نادي الاتحاد، ضيفا على القوة الجوية في العراق، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، والمقرر لها الثالثة عصر الإثنين، الموافق 6 نوفمبر 2023.

ترتيب الاتحاد في جدول المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا

يتصدر نادي الاتحاد، جدول ترتيب المجموعة، برصيد 9 نقاط، بينما القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وسباهان ثالثا بنفس الرصيد، وأجمك الأوزبكي أخيرا بدون أي نقاط.

دوري المحترفين يستفز الاتحاد

نشر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين في منصة "إكس"، صورا من مباريات الجولة 12 من المسابقة، والتي شهدت سقوط الاتحاد أمام الشباب.

وخسر الاتحاد من الشباب، بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد، والتي تسببت في ثورة جماهيرية ضد المدرب نونو سانتو.

وجاءت الصور التي نشرها حساب دوري المحترفين، لتعبر عن خروج الأربعة أندية "الهلال والنصر والأهلي والشباب" بشباك نظيفة، مع إعلان لـ "أمنّا الدوري".

واستفز شعار "أمنا الدوري"، جماهير الاتحاد، والتي يتعرض فريقها في كل جولة لاهتزاز شباكه وغيابه، بعد فترة طويلة من التألق لحارسه البرازيلي جروهي، حافظ خلالها على نظافة شباكه. 

يذكر أن نادي الاتحاد، هو الفريق الوحيد بين "الهلال والنصر والأهلي والشباب"، الذي اهتزت شباكه بأهداف خلال الجولة 12 من المسابقة.

فاز الهلال ضد الفتح بهدفين نظيفين.

فاز النصر ضد الخليج بهدفين نظيفين.

فاز الأهلي ضد الرياض بثلاثية نظيفة.

فاز الشباب ضد الاتحاد بهدف نظيف.

 

اقرأ أيضا

إصابة عبد الرزاق حمدالله قبل مواجهة الاتحاد والقوة الجوية

رد عاجل من القوة الجوية خوفا من تكرار أزمة الاتحاد ضد سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن