كاسترو يتنفس الصعداء بعودة "صخرة" النصر أمام الدحيل

تاريخ النشر: 06/11/2023
845
منذ 5 شهور
كاسترو يتنفس الصعداء بعودة صخرة النصر أمام الدحيل

تنفس البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الصعداء بعودة أحد أهم نجوم خط الدفاع من الإصابة، بعد غيابه قرابة الـ 20 يوما.

وشارك علي لاجامي، لاعب فريق النصر في التدريبات التي جرت أمس على ملعب النادي للمرة الأولى، منذ إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره المالي، في 17 أكتوبر الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” فإن الجهاز الطبي للنصر منح المدرب البرتغالي لويس كاسترو الضوء الأخضر، للاستعانة بالمدافع الدولي في المباريات المقبلة بعد أن أصبح لائقا طبيا وجاهزا بدنيا.

ومنح كاسترو اللاعبين الذين شاركوا في القائمة الأساسية أمام الخليج، أمس الأول، في الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي، والتي فاز بها العالمي 2ـ0، حرية إجراء التدريبات الاستشفائية، أمس، في منازلهم أو في النادي الصحي.

فيما خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة لتدريبات لياقية وتكتيكية، بتواجد المدافع محمد آل فتيل العائد من الإصابة، والمهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، وسلطان الغنام الظهير الأيمن.

وتغادر بعثة النصر إلى الدوحة، صباح اليوم، على أن يجري الفريق تدريبه الأخير الليلة، استعدادًا لمواجهة الدحيل، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

سافيتش أول غيابات الديربي أمام النصر؟.. قلق في الهلال

أول تعليق من لابورت بعد فوز النصر الكبير أمام الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن