خيسوس يختار "مهاجم" الهلال ضد مومباي سيتي.. اسم مفاجئ

تاريخ النشر: 06/11/2023
1709
منذ 6 شهور
خيسوس يختار مهاجم الهلال ضد مومباي سيتي.. اسم مفاجئ

يستهدف البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الهلال، إجراء عددا من التغييرات على تشكيل الزعيم في مباراة اليوم أمام مومباي سيتي الهندي.

ويفكر خيسوس في إشراك المهاجم عبدالله الحمدان أساسيًا، خلال مباراة اليوم أمام مومباي سيتي الهندي، بالجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وأبعدت الإصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والصربي سيرجي سافيتش، لاعب الوسط، مع استمرار غياب المغربي ياسين بونو، حارس المرمى، على المستوى القاري والاكتفاء بإشراكه في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويغيب سلمان الفرج ومصعب الجوير، لاعبا الوسط، للإصابة، في حين يعتزم خيسوس، إعادة محمد كنو، لاعب الوسط، ومحمد البريك، الظهير الأيمن، والمهاجم عبد الله الحمدان، إلى التشكيل الأساسي، الذي سيتقدمه محمد العويس، حارس المرمى الدولي.

وتدرّب الهلال، أمس الأحد، على ملعب مباراته مع مومباي سيتي، ورّكزت حصته التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، واختتمها جيسوس بتطبيق جمل فنية متنوعة.

ويحتل الهلال المركز الأول في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا بفارق الأهداف أمام نافباخور الأوزبكي، الذي جمع أيضًا 7 نقاط من الجولات الثلاث الماضية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال يهدد البليهي وتمبكتي بالتعاقد مع نجم البرازيل

الهلال ضد مومباي.. مالكوم يثير حماس الجمهور بتصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن