الرقم "92" يجبر نيمار على الانفصال عن صديقته.. رد سريع

تاريخ النشر: 05/11/2023
257
منذ 6 شهور
الرقم 92 يجبر نيمار على الانفصال عن صديقته.. رد سريع

كشفت مصادر صحفية مقربة من النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي الهلال، عن صديقته "برونا بيناكاردي" خلال الساعات الماضية، بعد اتهامات لاذعة من الأخيرة لنجم منتخب السامبا.

ومن المتوقع أن يغيب نيمار عن الهلال لمدة 10 أشهر كاملة، في ضربة قاسية للزعيم الذي انتظر تألق صفقته الجديدة هذا الموسم، وقيادته لتحقيق الألقاب، بعد إصابته بالرباط الصليبي في أكتوبر الماضي وغيابه عن صفوف الزعيم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكان نيمار قد احتفل بميلاد ابنته الأولى من صديقته برونا منذ شهر، في أجواء سعيدة ورائعة بين الاثنين، مما جعل احتمالية حدوث الانفصال مستبعدة بشكل نهائي.

ووفقًا لشبكة فينو ريبورتر التركية، والتي نقلت عن الصحافة البرازيلية تفاصيل خبر انفصال نيمار، فإن صديقته برونا بررت ذلك بالحفل الذي أقامه النجم البرازيلي في فيلته يوم 29 من أكتوبر الماضي.

وتابعت، بأنه أثناء الحفل، شوهد نيمار وهو يتواجد مع فتاة أخرى، مما استدعى برونا لأن تنشر صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكتبت برونا : ""إذا لم يتمكن الشخص من فهم المسؤولية عن أفعاله، فلا تتوقع منه أن يتغير"، في إشارة إلى تكرار نيمار لخيانته لها، والتي وصلت بحسب بعض المصادر المقربة من الطرفين إلى 92 مرة، والذي وضع حدًا لعلاقة الدولى البرازيلي بصديقته.

 

اقرأ أيضا

نيمار يوجه رسالة لعشاق الهلال بعد نجاح جراحة الصليبي.. ماذا قال؟

نيمار يهنئ سالم الدوسري بجائزة الأفضل في آسيا.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن