خيسوس: لن نفرط في الفوز على مومباي سيتي.. وغياب نيمار صدمة للجميع

تاريخ النشر: 05/11/2023
79
منذ 6 شهور
خيسوس: لن نفرط في الفوز على مومباي سيتي.. وغياب نيمار صدمة للجميع

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال على شعوره بسعادة كبيرة، للتواجد في الهند، كونه بلد طموح ومتطور، مؤكدا أنه سيواجه فريق مميز، ولكنهم جاهزون وسيدخلون المباراة بكل قوتهم.

ويواحه الهلال نظيره مومباي سيتي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024، على ملعب "دي واي باتيل ستاديوم"، غدا الإثنين.

وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مومباي سيتي: "بكل تأكيد ستكون مباراة مختلفة عن الذهاب والمباراة في ارض مومباي وبين جماهيره".

وأضاف: "سندخل كل مباراة للفوز والاستمرار في صدارة المجموعة، صحيح أن مباراة الذهاب انتهت 6-0 لصالحنا لكننا نركز على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتقدمنا 0/1".

وواصل: "كاد مومباي أن يسجل التعادل أمامنا في اللقاء الماضي، لذلك نحن معدين أنفسنا بشكل جيد للقاء، وهدفنا الفوز غداً لحسم التأهل وتأكيد الصدارة أيضًا".

واختتم بالقول: "أنا أعلم أن محبي كرة القدم في الهند كانوا متشوقين لرؤية نيمار وشعورهم بغيابه يوازي شعورنا بفقدان خدماته".

ويحتل الهلال المركز الأول في مجموعته برصيد 4 نقاط من مباراتين حقق فيهما فوزًا وتعادلًا، بينما يتذيل مومباي سيتي الهندي المجموعة بلا نقاط إثر لعبه مباراتين هزم في كليهما.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

فلومينينسي يداعب الهلال بذكرى فريدة بعد الفوز بالليبرتادوريس

بسبب نيمار.. أزمة في مباراة الهلال ضد مومباي سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن