موجز الأخبار| الهلال يبشر جماهيره بصفقة ونجم برشلونة يثير الجدل

تاريخ النشر: 05/11/2023
64
منذ 6 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية، في ظل تصاعد الأحداث داخل البطولات المحلية والعالمية.

1-فلومينينسي "يداعب" الهلال بذكرى فريدة 

ونشر حساب نادي فلومينينسي البرازيلي عبر موقع إكس ، تغريدة جمعت بعض اللاعبين القدامى الذين كانو في أكاديمية الفريق البرازيلي قديمًا، حيث ظهر في الصورة كل من "سلمان الفرج، نواف العابد"، في مفاجأة لم تكن متوقعة للكثيرين، أن كلا اللاعبين ذهبا للتدرب مع اكاديمية الفريق البرازيلي. 

2-سافيتش يصدم الهلال 

أكد الدكتور فوزي الجاسر استشاري إصابات الملاعب، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن الهلال مهدد بغياب سافيتش لمدة 6 أسابيع.

3-اتفاق سري ينقل محمد صلاح للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية، على أن اسم النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ظهرت مفاجأة قوية باقترابه من نادي الهلال.

4- ريال مدريد يصدم أنشيلوتي 

ووفقًا للصحفي الشهير خوسيه فيليكس دياز، فإن ريال مدريد لن يوقع مع أحد في الميركاتو الشتوي المقبل، وتم إبلاغ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني بهذا الأمر من قبل الإدارة.

5-نجم ريال مدريد "يهدد" تشافي 

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن فريق ريال مدريد ينوى الدخول في صراع قوى مع غريمه التقليدي برشلونة، من أجل الظفر بصفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المتوقع أن يكون كيميتش محل صراع بين ريال مدريد وبرشلونة

6-نجم برشلونة يثير الجدل 

صرح تير شتيجن حارس مرمى برشلونة: "عرفنا كيف نعاني وحافظنا على نظافة شباكنا. دائماً لديك خيار للفوز بآخر الدقائق، بقليل من الحظ استطعنا الفوز، لا أعرف ما إذا كان مستحقاً لكننا فعلنا ذلك". 

7- بيلينجهام يكتسح مبابي وهالاند

ذكرت صحيفة الآس، بأن بيلينغهام يتفوق على مبابي وهالاند في مبيعات القمصان في أوروبا خلال شهر أكتوبر. فينيسيوس يدخل قائمة العشرة الأوائل أيضاً.

8 - انشيلوتي يوبخ نجم الفريق 

ذكرت صحيفة آس بأن أنشيلوتي يطلب من فينيسيوس ورودريغو أن يستيقظا، الشيء الذي يميز بينهم وبين بيلينغهام ليس الأهداف فحسب بل الأهمية.

9-خيسوس يحدد أولى صفقات الهلال في الشتوية

ينوي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدعيم صفوف الزعيم بصفقة جديدة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل

ووفقا لما ذكرته صحيفة "Bolavip" فقد طلب البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، من إدارة ناديه التعاقد مع البرازيلي ليو بيريرا لاعب فلامنجو، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

10-العبود يفسخ عقده مع الاتحاد

كشفت التقارير الأخيرة إلى أن العبود قدم شكوى للجنة الاحتراف بسبب إبعاده عن المشاركة، وأن المدرب طلب الاجتماع به واللاعب رفض ويتمسك بحقوقه القانونية.

حمل تطبيق سعودي الآن