رحيل فيجا يمنح الأهلي رقصة برازيلية تضمن توهج فيرمينو

تاريخ النشر: 05/11/2023
268
منذ 5 شهور
رحيل فيجا يمنح الأهلي رقصة برازيلية تضمن توهج فيرمينو

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في ظل معاناة الراقي من نتائج سيئة خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني الأهلي في الفترة الأخيرة من النتائج السلبية التي يحققها، خاصة دوري المحترفين، والخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة من أبها في دور الـ 16.

ويحتل الأهلي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 22 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 32 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جابريل باربوسا حل هجومي ساحر أمام الأهلي في الشتوية

يعاني الأهلي في الوقت الحالي من سوء نتائج يأتي من ضعف هجومي واضح للجميع وقبل ذلك إدارة الفريق.

النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، يبدو أنه لم يتأقلم حتي الآن مع الأجواء داخل السعودية، حيث أنه لم يحرز سوى 3 أهداف بعد مرور 11 جولة حتي الآن من منافسات دوري روشن المحترفين.

بينما يعاني المهاجم الدولي فراس البريكان، داخل الأهلي بسبب الضغط الشديد الذي يتعرض لها من قبل الجماهير، الأمر الذي أدى إلى عدم ظهوره حتى الآن بمستواه المعهود.

ولذلك قررت إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم محترف جديد في الشتوية، سيأتي بديلا للإسباني جابري فيجا، الذي يرغب في الرحيل أيضا مع وجود عرض من قبل يوفنتوس الإيطالي.

قد يأتي خيار إدارة الأهلي نحو البرازيلي جابريل باربوسا، هداف فلامنجو البرازيلي، الذي يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق البرازيلي في الشتوية.

وتنتهي منافسات الدوري البرازيلي ديسمبر المقبل، أي أن فرصة رحيل اللاعب كبيرة جدا، خاصة بعدما أعلن اللاعب رغبته في الرحيل.

باربوسا متعدد المراكز، يمكن أن يشكل ثنائية قوية مع روبرتو فيرمينو، مثلما يفعل الآن رفقة مواطنه بيدرو مهاجم فلامنجو.

ويمتاز باربوسا بتعدد مركزه الهجومية داخل المواجهة الواحدة، حيث أوقات يتمركز في منطقة الجزاء، أو يشغل مركز المهاجم الثاني، أو صانع الألعاب في بعض الأحيان.

وفي وجود فيرمينو الذي يؤدي أدوار متشابهة مع المهاجم الشهير بلقب جابي جول، قد يشكل الثنائي، ثنائية رائعة تعيد الأهلي أمجاده الهجومية.

وسيجد الأهلي منافسة شرسة من قبل العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، الذي يرغب في شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا

فلومينينسي يداعب الهلال بذكرى فريدة بعد الفوز بالليبرتادوريس

الاتحاد يتسبب في موقف محرج لمدرب القوة الجوية.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن