سانتو يفاجئ أجانب الاتحاد بقرار ناري قبل كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 05/11/2023
324
منذ 8 شهور
سانتو يفاجئ أجانب الاتحاد بقرار ناري قبل كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية، عن أجانب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في جدة في ديسمبر 2023.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سبورت 24" فإن المدير الفني لفريق الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، سيعتمد على جميع الأجانب وهم ‏الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، والمصري أحمد حجازي، و‏البرازيلي لويز فيليبي، والفرنسي نجولو كانتي.

ويضم الاتحاد كذلك فابينيو تافاريس، والفرنسي كريم بنزيما، والبرتغالى جواو فيليبى جوتا، والمهاجم البرازيلي رومارينيو، والبرازيلي إيغور كورونادو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتنص قوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن فريق الاتحاد غير مقيد بعدد محدد من اللاعبين الأجانب في كأس العالم للأندية، حيث يمكنه المشاركة بجميع لاعبيه الأجانب الـ10.

وتشارك 7 أندية من مختلف قارات العالم في كأس العالم للأندية 2023، ومنها صاحب الأرض فريق الاتحاد بصفته بطلاً لدوري روشن السعودي 2022-2023.

وتأهل نادي أوراوا ريد الياباني بعد فوز بدوري أبطال آسيا على حساب الهلا، كما حقق الاتحاد لقب دوري روشن السعودي ليتواجد ضمن المشاركين في البطولة.

وحقق أوكلاند سيتي بطولة أوقيانوسيا ليشارك في مونديال الأندية للمرة الـ11 في تاريخه، كما فاز كلوب ليون المكسيكي بدوري أبطال الكونكاكاف.

في حين حجز مانشستر سيتي مقعدًا في كأس العالم للأندية بعد الفوز على إنتر في نهائي الأبطال، ثم جدد الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

في طريق الاتحاد.. مارسيلو يقود فلومينينسي إلى مونديال الأندية

اتفاق سري ينقل محمد صلاح للدوري السعودي.. ليس إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن