فلومينينسي "يداعب" الهلال بذكرى فريدة بعد الفوز بالليبرتادوريس

تاريخ النشر: 05/11/2023
3606
منذ 5 شهور
فلومينينسي يداعب الهلال بذكرى فريدة بعد الفوز بالليبرتادوريس

توج فريق فلومينينسي البرازيلي صباح اليوم ببطولة كأس ليبرتادوريس لعام 2023 للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيقه الفوز التاريخي أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني بنتيجة (2-1).

وجاء الفوز بعد لجوء الفريقين لأشواط إضافية، حيث سجل أهداف الفريق البرازيلي كل من جيرمان كانو وجون كينيدي، وسجل هدف بوكا جونيورز الوحيد لويس أدفينيكولا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبذلك ضمن الفريق البرازيلي المشاركة في كأس العالم للأندية لعامي 2023، 2025 علي التوالي، بعد التتويج التاريخي بهذه البطولة.

فلومنينسي يغازل الهلال 

ونشر حساب نادي فلومينينسي البرازيلي عبر موقع إكس ، تغريدة جمعت بعض اللاعبين القدامى الذين كانو في أكاديمية الفريق البرازيلي قديمًا.

وظهر في الصورة كل من "سلمان الفرج، نواف العابد"، في مفاجأة لم تكن متوقعة للكثيرين، أن كلا اللاعبين ذهبا للتدرب مع اكاديمية الفريق البرازيلي.

ويلعب سلمان الفرج حاليًا لصفوف نادي الهلال، فيما مثل نواف العابد فريق الهلال حتى رحيله في صيف 2022 إلى صفوف نادي الشباب، قبل أن يفسخ عقده مع الأخير في إبريل الماضي ليصبح لاعبًا حرًا.

وأكمل فلومينينسي عقد المشاركين في كأس العالم للأندية، والتي تضم "الاتحاد- مانشستر سيتي الانجليزي - الأهلي المصري - ليون المكسيكي - اورواو ريد الياباني" إضافة إلى النادي البرازيلي. 

وأوقعت القرعة بطل كوبا ليبرتادوريس، في طريق الفائز من مباراة نادي "الاتحاد - أوكلاند سيتي * الأهلي المصري" ، وذلك بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

الهلال أم الشباب.. النفاثة البرازيلية في الدوري السعودي بالشتوية

سافيتش يصدم الهلال بغياب مطول بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن