هل يغيب تاليسكا عن مباراة النصر والوحدة؟.. "رد قاطع"

تاريخ النشر: 05/11/2023
168
منذ 6 شهور
هل يغيب تاليسكا عن مباراة النصر والوحدة؟.. رد قاطع

أنهى الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر، أمس السبت، نصف العقوبة التي فرضتها عليه لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالغياب أمام الخليج في الجولة 12 من دوري روشن السعودي.

وأقيمت أمس السبت، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي، وفاز خلالها النصر 2-0، الضغط على الهلال المتصدر برصيد 28 نقطة.

وأوضحت اللجنة الانضباطية للنادي العاصمي بشأن الاستفسار المرسل إليها، بخصوص المواجهتين اللتين سيغيب عنهما اللاعب البرازيلي بداعي الإيقاف.

ونوه التوضيح على أن المباراة الثانية التي سيغيب عنها تاليسكا ذو الـ“29 عامًا” ستكون أمام الشباب في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، كون الفريق لا يزال مستمرًا في البطولة التي تحصل من خلالها اللاعب على البطاقة الحمراء أمام الاتفاق.

وأكد الإعلامي الرياضي "تركي المريسل" على أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، قررت تطبيق ما أقرت به لجنة_الانضباط_والأخلاق بشأن عقوبة ايقاف تاليسكا لمدة مباراتين.

وأضاف عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بأن المباراتين هما الخليج ضمن مباريات الدوري السعودي و مباراة الشباب في كأس الملك مما يعني اشراكه في مباراة الوحدة الدورية، عقب قمة الدحيل القطري في أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يحل النصر ضيفًا على الدحيل القطري، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الخيبري يورط كاسترو قبل قمة النصر والدحيل القطري.. ماذا حدث؟

بيدرو إيمانويل: حاولنا استفزاز نجوم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن