مانشستر سيتي يسحق بورنموث ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 04/11/2023
34
منذ 6 شهور
مانشستر سيتي يسحق بورنموث ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

سحق نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، نظيره بورنموث بنتيجة 6-1، ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت تلعب مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد معقل السكاي بلوز.

وكان نادي مانشستر سيتي قد فاز في الجولة الماضية "العاشرة" ضد غريمه ومنافسه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبورنموث:

ونجح المهاجم البلجيكي جيرمي دوكو في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي مانشستر سيتي بمرمى بورنموث في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

وأضاف لاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثاني لأصحاب الأرض ضد بورنموث في الدقيقة 33، ثم سجل مانويل أكانجي الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 37.

وسجل الشاب فيل فودين الهدف الرابع لحامل اللقب مانشستر سيتي بمرمى بورنموث في الدقيقة 64 ليشارك في حفل أهداف السيتيزن، وقلص لويس سينتستيرا الفارق لصالح الضيوف بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 74.

وأحرز برناردو سيلفا الهدف الثاني له والخامس لفريقه مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدقيقة 83، قبل أن يضيف ناثان أكي الهدف السادس في الدقيقة 88.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يستعيد نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيل مانشستر سيتي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن