خيارات ريال مدريد لتعويض غياب تشواميني

تاريخ النشر: 04/11/2023
140
منذ 5 شهور
خيارات ريال مدريد لتعويض غياب تشواميني

لا تزال الكوارث تحيط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد تأكد غياب اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني، بعد إصابته أمام برشلونة.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة (1-2), ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وسيغيب تشواميني لمدة لا تقل عن شهرين مع الفريق الملكي، أي انه لن يشارك مع ريال مدريد بشكل نهائي حتى مطلع عام 2024 على أقل تقدير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويلعب ريال مدريد مباراته المقبلة، مساء غدا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ضيفه رايو فاليكانو بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وسيغيب تشواميني عن فريقه ريال مدريد بالمباريات الآتية: "رايو فاليكانو، سبورتينغ براغا، فالنسيا، قادش، نابولي، غرناطة ريال بيتيس، يونيون برلين، فياريال".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

أنشيلوتي يستقر على بدلاء تشواميني

وقالت التقارير الصحفية الإسبانية مساء اليوم السبت، أن الخيار الذي يبدو أكثر منطقية لتعويض تشواميني هو أن يبدأ أنشيلوتي بمواطنه إدوارد كامافينجا كلاعب خط وسط دفاعي، واستمرار ميندي بمركز الظهير الأيسر.

وأشارت إلى أن الخيار الثاني أن يبدأ بالمخضرم توني كروس في محور الدفاع، وثالث الخيارات أن يبدأ أنشيلوتي بكروس وكامافينجا كمحور مزدوج واللعب بخطة 4-2-3-1، وقد يكون هذا الاحتمال بعيدًا لأن أنشيلوتي أوضح تمامًا نظام لعبه بخطة 4-3-1-2.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يدافع عن مظلوم ريال مدريد بتصريح قوي بعد العنصرية

بسبب الاتفاق.. رسالة تحذيرية لحكم مباراة النصر والخليج

حمل تطبيق سعودي الآن