الانضباط ترد على النصر وتكشف أسباب إيقاف تاليسكا أمام الشباب

تاريخ النشر: 04/11/2023
2097
منذ 6 شهور
الانضباط ترد على النصر وتكشف أسباب إيقاف تاليسكا أمام الشباب

يستمر الحديث حول إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد عقوبة لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي له.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا مباراتين؛ بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، في مباراة الاتفاق بدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف.

كما أعلنت اللجنة إيقاف طارق حامد لمدة مباراتين، بالإضافة إلى غرامة مالية، بسبب إشارة غير لائقة، خلال مواجهة فريق الخليج، بدور الـ16، من كأس خادم الحرمين الشريفين

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

الانضباط تكشف سبب إيقاف تاليسكا أمام الشباب:

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن إدارة النصر تسلمت مساء اليوم السبت، خطابًا من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوضحت خلاله أن إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر، سيكون في مباراتي الخليج والشباب.

وأكدت أن إيقاف تاليسكا أمام الشباب لأن الأصفر العاصمي لا يزال مستمرًا في المسابقة ذاتها، التي حصل خلالها تاليسكا على البطاقة الحمراء أمام الاتفاق.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويواجه فريق النصر نظيره الخليج، في التاسعة مساء اليوم، ضمن الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب فهد الدولي.

ويمتلك النصر في رصيده 25 نقطة، يحتل بهم المركز الثاني خلف الهلال بـ7 نقاط، حيث فاز الأخير على الفتح، بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا

4 غيابات مؤثرة تضرب النصر قبل مواجهة الخليج.. تعرف عليها

قرار مفاجئ من كاسترو قبل مواجهة النصر والخليج

حمل تطبيق سعودي الآن