موجز الأخبار|قرار ميسي الحاسم والهلال بديلا للاتحاد في المونديال

تاريخ النشر: 04/11/2023
100
منذ 6 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية، في ظل تصاعد الأحداث داخل البطولات المحلية والعالمية.

الهلال بديل الاتحاد في المونديال:

توقع الإعلامي الرياضي، حسن الصبحان، أن الهلال سيحل بديلا عن الاتحاد في كأس العالم للأندية، بسبب سوء نتائج الأخير. 

تطورات انتقال مبابي إلى ريال مدريد:

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن انتقال الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد سيسبب عدة أزمات، أهمها حقوق الصورة والراتب الكبير. 

اختيارات بنزيما الغريبة:

اختار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، مواطنه إدوارد كامافينجا، في المركز الأول في جائزة أفضل شاب في العالم، وبيدري في المركز الثاني، وبيلينجهام ثالثا. 

مشاركة ميسي في المونديال:

قال ميسي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مشاركته في مونديال 2026، أصبح صعبا جدا نظرا لعمره. 

صفقة الشباب الكبرى:

بحسب ما ذكرته صحيفة "UOL" البرازيلية، فإن المدافع البرازيلي نينو أصبح هدفاً قوياً لنادي الشباب وبشكتاش التركي، خاصة أن اللاعب بات في طريقه لمغادرة فلومينينسى بنهاية الموسم. 

موسيالا في مدريد:

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن في ريال مدريد يحتل ضم كيليان مبابي المرتبة الأولى في جدول الأعمال للصيف، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، فإن الألماني موسيالا سيكون البديل الأول. 

فيجا في أوروبا:

يرغب المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع الإسباني جابري فيجا، من الأهلي مقابل 40 مليون يورو. 

أزمة في برشلونة بسبب الثنائي المعار:

مازالا يشكل الثنائي المعار من برشلونة، الفرنسي كليمون لونجليه، والأمريكي سيرجينو ديست، عبئًا على سلم رواتب الفريق الكتالوني، راتبهما الإجمالي 26.8 مليون والنادي وفّر 8.3 مليون من إعارتهما وما زال يتحمل 18.5 مليون. 

يايسله يستقر على بديل الثنائي الموقوف:

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي قرر الاعتماد على الثنائي فهد الحمد وريان الحامد في مباراة الغد، بدلا من عبدالباسط هندي، وروجير إيبانيز. 

قرار مفاجئ في ريال مدريد:

ريال مدريد لا يستبعد خوض مباراة ودية في الفالديبيباس حتى يتمكن أردا جولير من اللعب مرة أخرى، بعد خمسة أشهر من مباراته الأخيرة. 

حمل تطبيق سعودي الآن