يحدث قريبا.. موجة إقالات تلاحق كبار المدربين في أوروبا

تاريخ النشر: 04/11/2023
24
منذ 5 شهور
يحدث قريبا.. موجة إقالات تلاحق كبار المدربين في أوروبا

عاد شبح الإقالة يلاحق بقوة العديد من كبار المدربين داخل القارة العجوز وسط توقعات بحركة تغييرات كبرى في خريطة منصب المدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفجر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأبواب بقوة حول أكبر عملية تغيير مرتقبة في الأيام المقبلة من خلال تسريب معلومات تفيد وجود اتجاها قويا لإقالة الهولندي إريك تين هاج من منصبه في الشياطين الحمر مستقبلا وسط تصاعد لأسهم مدربين كبار مثل زين الدين زيدان وأنطونيو كونتي لتحمل المسئولية وخلافة تين هاج في منصبه.

مورينيو مرشح للرحيل عن روما

وفي نفس الإطار يدور جدلا أخر حول مستقبل جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي الذي توترت علاقته مع إدارته الذئاب بشكل لافت إلى جانب امتلاك مورينيو عروضا مغرية للعمل في دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة تحديدا من ناديي الاتحاد والأهلي كما تردد بقوة اسم أنطونيو كونتي مرشحا لخلافة مورينيو.

بيولي تحت التهديد في ميلان

يواجه ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي بدوره هو الأخر شبح الإقالة بقوة في الأيام المقبلة بسبب تذبذب النتائج من فترة لأخرى والتخوف من ضياع حلم الفوز ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، وبدأت الأسماء تتردد بقوة لخلافة المدرب بيولي في ميلان مع أول تعثر جديد له في سباق الكاليتشيو بالجولات القادمة.

تشيلسي في طريقه لقرار هام

ويبرز نادي رابع يدرس التغيير في الفترة المقبلة وهو تشيلسي الذي يقدم مستويات هزيلة للغاية مع ماوريسيو بوكيتينيو وباتت الجماهير تدعو لإقالة الأخير من منصبه وتعيين مدير فني جديد في المستقبل وسط تردد لاسم هانز فليك المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا لخلافته.

اقرأ أيضا

مورينيو يشعل الدوري الإيطالي بتصرف طفولي وعقاب فوري مهين

الهلال أم الاتحاد.. مورينيو مدربا في الدوري السعودي براتب ضخم

حمل تطبيق سعودي الآن