فيجا يخون الأهلي ويعود إلى أوروبا بـ"عرض لا يقاوم"

تاريخ النشر: 04/11/2023
1697
منذ 7 شهور
فيجا يخون الأهلي ويعود إلى أوروبا بـعرض لا يقاوم

يبدو أن النجم الإسباني الموهوب جابرييل فيغا، لاعب خط وسط النادي الأهلي، على أعتاب الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل التراجع الملحوظ في مستوياته مع الراقي.

وأنفق النادي الأهلي 40 مليون يورو للحصول على فيجا، صاحب 21 عاما من نادي سيلتا فيغو الإسباني، خلال انتقالات الصيف الماضي.

ووفقا لما ذكرته شبكة fichajes العالمية فإن جابرييل فيجا غير سعيد في النادي الأهلي ويريد الانتقال خارج الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف التقرير بأن المدير الرياضي بنادي يوفنتوس يريد التعاقد مع فيجا ويستعد لتقديم 40 مليون يورو لشراء عقده من النادي الغربي.

الجدير بالذكر أن فيجا تمكن حتى الآن من تقديم تمريرتين حاسمتين في 9 مباريات، في مسابقتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الرياض، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي 2023/2024، على أرضية ملعب "عبدالله الفيصل" في جدة.

ويعيش النادي الأهلي بقيادة ماتياس يايسله، على صفيح ساخن، بعد الخسارة أمام أبها مؤخرا، مع الخروج من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور الـ16 في مفاجأة مدوية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

يايسله يستقر على بديل إيبانيز وهندي في مواجهة الأهلي والرياض

كيسيه يورط يايسله قبل مواجهة الأهلي والرياض.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن