الهلال يتلقى بشرى سارة بعد جراحة نيمار الناجحة

تاريخ النشر: 04/11/2023
1067
منذ 5 شهور
الهلال يتلقى بشرى سارة بعد جراحة نيمار الناجحة

يستمر الحديث حول إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي.

وخضع نيمار جونيور، لعملية الرباط الصليبي، الخميس، في مستشفى ماتردي بالبرازيل، تحت إشرف طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في الهلال، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفوز على نظيره الفتح بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم، خلال مباريات الجولة 12.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

نيمار يملك عضلات قوية ستساعده على التعافي بصورة جيدة:

أكد الطبيب البرازيلي، توليو كامبوس، في تصريحات لصحيفة "الرياض"، أن يمكن النظر بتفاؤل لمستقبل نجم نادي الهلال، نيمار جونيور، بعد إجراءه عملية جراحية ناجحة في الركبة.

وقال كامبوس: "في حالة نيمار، وهو رياضي رفيع المستوى، يجب أن تكون فترة العودة في غضون تسعة أشهر، يمكن النظر إلى مستقبل اللاعب بعد الإصابة بتفاؤل، رغم أن نيمار يبلغ من العمر 31 عامًا".

بينما أكد سيرجيو فريري جونيور، الطبيب الرسمي لاتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، أن نيمار يملك عضلات قوية ستساعده على التعافي بصورة جيدة خلال المرحلة المقبلة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي الفتح، في المركز الرابع، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

خورخي خيسوس من عدو الجماهير لمعشوق الهلال .. 3 أسباب وراء التحول

تفاصيل إصابة سافيتش الخطيرة في مباراة الهلال والفتح

حمل تطبيق سعودي الآن