صحف السعودية| نيوكاسل يرد على ضم نيفيز وقرار مفاحئ من يايسله

تاريخ النشر: 04/11/2023
462
منذ 8 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الجمعة..

الرياضية

يتجه الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الاعتماد على فهد الحمد، وريان حامد، ثنائي خط الدفاع، خلال المباراة القادمة أمام الرياض.

الشرق الأوسط

لمّح المدير الرياضي لنادي نيوكاسل دان أشورث إلى إمكانية إتمام صفقة إعارة أو شراء من الدوري السعودي خلال شهر يناير أو الصيف المقبل دون وجود أي مشاكل.

سبق

يستهدف نادي الشباب، التعاقد مع اللاعب نينو؛ من صفوف فريق فلومينينسى البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه يواجه منافسة مع بشكتاش التركي ونوتينجهام فورست الإنجليزي.

الوئام

قدمت إدارة نادي النصر استفسارًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص القرار الصادر بإيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق، حيث أثيرت تساؤلات حول المباراتين المقصودتين في القرار.

عكاظ

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن التعاقد مع الإيفواري يايا توريه، كمساعدًا أول للمدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني، وجاء التعاقد معه بناءً على طلب المدرب في ضمه ضمن طاقمه الفني للفترة القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن