بعد إقالة سانتو.. عملاق بايرن ميونخ قادم لإنقاذ الاتحاد !

تاريخ النشر: 04/11/2023
46226
منذ 6 شهور
بعد إقالة سانتو.. عملاق بايرن ميونخ قادم لإنقاذ الاتحاد !

سقط نادي الاتحاد بهزيمة قاسية أمام نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم، بهدف دون رد، ليبتعد الفريق عن مسار الانتصارات منذ خمس مباريات.

بعد إقالة سانتو.. ثلاثي متاح لإنقاذ الاتحاد !

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن إقالة المدير الفني لنادي الاتحاد نونو سانتو باتت قريبة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وفي حالة أقيل سانتو، تنتظر عدة أسماء عالمية في ساحة تدريب كرة القدم دون أي تعاقد حاليًا، قد يكون الاتحاد هو محل وظيفتهم التالية.

هانز فليك عملاق بايرن ميونخ

ويعتبر الألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق وصاحب الرحلة القصيرة مؤخرًا مع الماينشافت، أحد أبرز المرشحين للتفاوض معهم من قبل إدارة الاتحاد.

جراهام بوتر صانع صحوة برايتون

ويعتبر الإنجليزي جراهام بوتر المقال مؤخرًا من تشيلسي، وصانع صحوة برايتون في الدوري الإنجليزي، أبرز المرشحين لخلافة سانتو الذي صنعه اسمه في البريميرليج.

أنطونيو كونتي يعني لقب الدوري

وبات الإيطالي أنطونيو كونتي، اسمًا متاحًا من أجل التعاقد معه في نادي الاتحاد في حالة أقيل سانتو، وهو الاسم المرتبط دائمًا بتحقيق لقب الدوري في إيطاليا وإنجلترا.

وبهذه النتيجة، سوف يتجمد رصيد الاتحاد عند 21 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 15 نقطة في المركز التاسع. 

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره القوة الجوية، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

اقرأ أيضا

سانتو: الاتحاد كان الأفضل رغم الخسارة ولا أفكر بمونديال الأندية!

قرار ناري من إدارة الاتحاد تجاه سانتو بعد خسارة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن