النصر يتحرك لضم زميل رونالدو في الشتوية.. "صفقة الموسم"

تاريخ النشر: 03/11/2023
747
منذ 6 شهور
النصر يتحرك لضم زميل رونالدو في الشتوية.. صفقة الموسم

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ترميم خط دفاع الفريق الأول بالتعاقد مع مدافع سوبر من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما ذكره موقع "Football Transfers" الشهير، فقد تواصل مسؤولي النصر مع المدافع الفرنسى رافاييل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي.

ويهدف النصر إلى التعاقد مع فاران، للجمع بينه وبين زميله السابق كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أن اللاعب الفرنسي يفكر الآن بجدية في الرحيل عن مانشستر يونايتد، والانضمام للدوري السعودي.

ونوهت الشبكة الشهيرة على أن فاران الذي سبق ورفض عروض من الدوري السعودي خلال الصيف الماضي؛ قد أعاد النظر الآن في موقفه ويريد الانتقال إلى المملكة، لاستئناف مشواره في الملاعب هناك.

وفتح نادي الاتحاد من قبل خط المفاوضات مع إدارة مانشستر يونايتد لضم رافائيل فاران، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة لم تتم بنجاح.

ومن المقرر أن ينتهي عقد فاران، البالغ من العمر 30 عامًا، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2025، وكان قد انضم للشياطين الحمر في صيف 2022 قادمًا من ريال مدريد، وتبلغ القيمة السوقية له قرابة الـ35 مليون يورو.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تصرف لاعب النصر أقبح.. تعليق مثير على عقوبة طارق حامد

النصر يطالب اتحاد الكرة بتوضيح عقوبة تاليسكا.. غير مفهومة

حمل تطبيق سعودي الآن