موجز الأخبار|تورية ينضم لجهاز المنتخب السعودي..دياز يعود لليفربول

تاريخ النشر: 04/11/2023
66
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية، في ظل تصاعد الأحداث داخل البطولات المحلية والعالمية.

يايا توريه ينضم لجهاز المنتخب السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، وبشكل رسمي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الإيفواري يايا توريه كمساعدًا أول للمدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني.

جون تيري مستشارا فنيا للشباب

أنهت إدارة نادي الشباب اتفاقها مع الإنجليزي جون تيري مدافع تشيلسي السابق، على تولي منصب المستشار الفني للفريق.

خيسوس يرفض رحيل الأجانب

رفض خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، رحيل أي لاعب من اللاعبين الأجانب، من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي.

لويس دياز يعود لتدريبات ليفربول

عاد لويس دياز لاعب ليفربول الإنجليزي لتدريبات الفريق مرة أخري، بعد عودته من كولومبيا، بعد اختطاف والده وعدد من أفراد العائلة.

ريال مدريد يضحي بـ ميندي بسبب نجم البايرن

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط بقوة لبيع الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل التعاقد مع الفونسو ديفيز.

الأهلي يبحث عن مهاجم جيد

بدأ مسئولو النادي الأهلي البحث عن مهاجم أجنبي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لحل أزمة التهديف التي يمر بها الراقي.

حلول برشلونة لتسجيل الصفقات الشتوية

كشف اللصحفي الإسباني "بيدرو موراتا"، إن برشلونة يمكنها التوقيع في يناير من خلال حالتين فقط، لأولى إما بسبب رحيل لاعبين، أو الثانية أن يدفع الشركة الألمانية الـ40 مليون من رافعة استوديوهات برشلونة

نيمار يوجه رسالة خاصة لجماهير الهلال

ووجه نيمار رسالة لجماهير الهلال، عبر المركز الإعلامي بالنادي، جاءت على النحو التالي،"مرحبًا جماهير الهلال، شكرًا على كل الحب، كل شيء تم بشكل جيد، سأعود قريبًا معكم، قبلة لكم، ثقة في الله، شكرًا على الدعم.. وداعًا".

خيسوس يصل الحساء لقيادة الهلال أمام الفتح

وصل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى الأحساء، صباح اليوم (الجمعة)، عائدًا من البرتغال.

ريال مدريد يحدد بديل كارفخال

وضع ريال مدريد الإسباني اللاعب الإنجليزي ريمس جيمس لاعب تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد معه في الموسم المقبل، لتعويض كارفخال

حمل تطبيق سعودي الآن